أخبار عاجلة




جوشوا يعترف بعد خسارته أمام أوسيك: تعلمت الدرس



جوشوا يعترف بعد خسارته أمام أوسيك: تعلمت الدرس
جوشوا يعترف بعد خسارته أمام أوسيك: تعلمت الدرس




العربى الجديد



اعترف الملاكم البريطاني، أنطوني جوشوا، الذي خسر لقبه في بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل، بالأسبوع الماضي أمام منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك، بأنه "تعلم الدرس"، كما قال على وسائل التواصل الاجتماعي الخميس.

وعلق البريطاني صاحب الـ31 عاماً على خسارته في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ""، بقوله: "لقد شاهدت النزال ورأيت الأخطاء التي ارتكبتها. لقد تعلمت الدرس. شكرا لجميع رسائل الحب التي وصلتني، لا تقلقوا علي. روحي قوية".

وكان جوشوا يأمل الفوز على أوسيك صاحب الـ(34 عاماً) في نزال على ألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة "آي بي اف"، رابطة الملاكمة العالمية "دبليو بي أيه" ومنظمة الملاكمة العالمية "دبليو بي أو"، التي أقيمت في استاد "".

لكن بخلاف التوقعات، وضع الأوكراني أولكسندر أوسيك حداً لهيمنة البريطاني أنطوني جوشوا على بطولة العالم للملاكمة في الوزن الثقيل، بإسقاطه على أرضه في العاصمة لندن بإجماع الحكام بالنقاط، بعدما أنهى جوشوا الجولة الثانية عشرة راضخاً لموهبة خصمه أمام 66 ألف متفرّج.



وتفوّق الأوكراني 117-112، 116-112 و115-113، بعلامات الحكام الثلاثة، فيما مُني جوشوا بخسارته الثانية في 26 نزالاً احترافياً في مسيرته، علماً أن بطل أولمبياد لندن 2012 للوزن السوبر الثقيل سيحصل على فرصة للثأر من أوسيك.

 ويأمل الملاكم البريطاني في منازلة منافسه الأوكراني أولكسندر أوسيك في العاصمة كييف، بينما اقترح إيدي هيرن، مروج أنطوني جوشوا خوض النزال في ، بسبب العائدات المالية الأكبر التي يمكن أن تتأتى عنها.

ورفع الأوكراني، أولكسندر أوسيك، رصيده إلى 19 فوزاً من 19 نزالاً احترافياً، ليصبح ثالث ملاكم بعد الأميركي إيفاندر هوليفيلد والبريطاني ديفيد هاي يحرز لقبي وزني الثقيل وكروزر (بين الثقيل والثقيل-الخفيف).

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بسبب طائرة خاصة..الهجوم على مانشستر يونايتد
التالى الدوري الإنجليزي.. تعرف على موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس القنوات الناقلة