سحر ميلان يتجدد... جميع اللاعبين مع منتخبات بلدانهم



سحر ميلان يتجدد... جميع اللاعبين مع منتخبات بلدانهم
سحر ميلان يتجدد... جميع اللاعبين مع منتخبات بلدانهم




العربى الجديد



سيواجه مدرب نادي ميلان ستيفانو بيولي مشكلة مختلفة خلال فترة التوقف الدولي في الأسبوع القادم، وهب مشكلة لم تواجه نادي ميلان منذ سنوات وهب غياب عديد اللاعبين.

وسيجد المدرب الإيطالي نفسه في موقف صعب عندما سيدرب مجموعة تضم عدداً كبيرا من اللاعبين الشبان، الذي تصعب مشاهدتهم في المباريات القادمة مع الفريق الأول باستثناء الفرنسي جيرو.

وسينتظم اللاعبون الأساسيون مع منتخباتهم طوال الأسبوع القادم، حيث جرت دعوة كل لاعبي ميلان تقريباً إلى مختلف المعسكرات في مختلف القارات في مسابقات مختلفة، وهو ما يعني أن ميلان لن يستفيد من التوقف مثل بقية منافسيه في الكالتشيو.

وتلقى المدافع تيموري خبراً ساراً، فبعد عامين من الابتعاد عن المنتخب الإنكليزي سيجد نفسه مع وصيف بطل أوروبا مجدداً، تماما مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي كان أول اللاعبين الذين علموا بدعوتهم إلى منتخب بلادهم، رغم أنّه يعاني من إصابة.



كما جدد منتخب إسبانيا دعوة إبراهيم دياز، الذي كان أفضل لاعب في صفوف ميلان في المباريات الأخيرة،وكشف عن مهارات مميزة ساعدته على أن يكون محبوب الجماهير، فقد سجل عديد الأهداف وفرض نفسه بقوة ضمن أفضل لاعبي الكالتشيو.

ومنح ديدييه ديشامب ثقته مجدداً إلى الظهير الأيسر ثيو هيرناندييز، الذي سيكون حاضراً مع "الديوك"، إثر تألقه مع ميلان منذ موسمين كان خلالهما مستواه مستقراً، ودفع الإعلام الفرنسي إلى التضامن معه بسبب تجاهله.

وانضمت هذه المجموعة إلى لاعبين تعودوا ترك ميلان خلال التوقف الدولي، مثل الجزائري إسماعيل بن ناصر والعاجي فرانك كيسييه والبرتغالي لياو والكرواتي ريبيتش والحارس الفرنسي مايك ماينان.

وتثبت دعوة اللاعبين التحسن الكبير الذي عرفه ميلان، الذي قام بعديد الصفقات التي ساعدته على امتلاك مجموعة قوية قادرة على التألق في الكالتشيو، بعد سنوات كان خلالها "الروسينيري" يعاني من غياب المواهب في صفوفه.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق اليوم.. ختام منافسات فردى بطولة العالم للرماية 
التالى الإسماعيلي لـ في الجول: استعجلنا فيفا لإرسال بطاقة الترهوني