أخبار عاجلة
حمدان بن محمد يوجه بتشكيل “مجلس تجار حتا” -
وفاة طفل دهساً أمام مدرسته في الفجيرة -
عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك -




البطولة الإحترافية1: هدف قاتل لماسونغو أوقف فرحة العساكر



البطولة الإحترافية1: هدف قاتل لماسونغو أوقف فرحة العساكر
البطولة الإحترافية1: هدف قاتل لماسونغو أوقف فرحة العساكر




تمكن نهضة بركان من العودة بنتيجة التعادل في المباراة التي جمعته بالرباط أمام الجيش الملكي اليوم الأحد برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية وجاء هدف التعادل للنهضة البركانية في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.



مع البداية ضغط العساكر للوصول مبكرا لشباك حمزة الحمياني وتأتى لهم ذلك في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب محمد الخلوي الذي توصل بكرة ملميترية من اللاعب محمد الشيبي وبضربة رأسية للخلوي يسكت الكرة في الشباك بعد خروج الحارس حمزة الحمياني، وهو الهدف الذي جاء مبكرا وبعثر أوراق الفريق البركاني الذي ستتاح له فرصة جيدة في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب موسانغو الذي مرر نحو معترك العمليات لكن هذه المحاولة ضاعت على النهضة البركانية. بعد ذلك دخلت المباراة لفصل آخر تميز بالبرود الهجومي من الفريقين حيث ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان مع إرتكاب عدة أخطاء. إنتظرنا حتى الدقيقة 30 ستتاح أبرز فرصة لتعديل الكفة من جانب النهضة البركانية عن طريق المهاجم إبراهيم البحراوي الذي توصل بالكرة من حمزة الموساوي لكنه أضاع هذه المحاولة عندما سدد عاليا.

الدقيقة 36 نهضة بركان يتحصل على ضربة خطأ الكرة تصل ليوسوفا دايو الذي يسجل الهدف لكن الحكم عاد لتقنية ال "ڤار" وتم رفض الهدف لوجود حالة تسلل، لينتهي الشوط الأول بهدف السبق للجيش الملكي. خلال الشوط الثاني حاول نهضة بركان البحث عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في ذلك بالنظر لتحصين الدفاع العسكري في الوقت الذي كان يستغل فيه الفريق العسكري بعض المرتدات لكنها تقف عند وسط الميدان. وطالب لاعبو نهضة بركان بضربة جزاء في الدقيقة 61 بدعوى أن لاعبا عسكريا لمس الكرة داخل منطقة العمليات لكن الحكم مصطفى الكشاف طالب بإستمرار اللعب بعد العودة لحكم الفار.

وضيع إبراهيم البحراوي ما لا يضيع في الدقيقة 75 عندما توصل بالكرة من الزغودي ووجها لوجه أمام الحارس لكن البحراوي سدد عاليا أمام إستغراب الجميع. ومع التغييرات التي أقدم عليها المدرب إبينغي كاد يوسف الفحلي في الدقيقة 78 من تسجيل هدف التعادل عندما إنفرد بالحارس لكرد الأخير تدخل بنجاح وأحد اللاعبين حول الكرة للزاوية. وطالب الجيش الملكي بضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد إسقاط الخلوي لكن الكشاف طلب بمواصلة اللعب. الثواني الأخيرة للمباراة عرفت تسجيل هدف التعادل لنهضة بركان عن طريق ماسونغو. لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الجيش ونهضة بركان.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع المنتخب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المنتخب ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المنتخب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق دافع "الحسد" قد ينقذ بنزيما من السجن لـ 5 سنوات في قضية فالبوينا.. "تفاصيل جديدة صادمة"
التالى كواليس لأول مرة في اشتباكات الهلال والنصر.. "سر" البليهي وعبدالغني "المظلوم"