أخبار عاجلة
البرلمان يبدأ مناقشة تعديل قانون الرياضة -




عبد العال ينتقد أداء كيروش.. وشوبير : مين العبقرى اللى بدأ يقيم من أولها ده







انتقد نجم الأهلى والزمالك السابق، رضا عبد العال، أداء منتخب أمام ليبيريا بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى الجديد، فى المباراة الودية التى جمعت بينهما، الخميس، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

وقال خلال حواره مع الإعلامى إسلام صادق فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة "TeN"، إن المنتخب لم يكن له أداء أمام ليبيريا بقيادة كيروش، معلقا على رضى المدرب البرتغالى عن أداء اللاعبين خلال المباراة بقوله: "جاى يضحك علينا".



وتابع: كان واقفعلى الخط مش عارف أسماء اللعيبة وعمال يزعق وخلاص.. والمفروض يتفرج على الأداء وهو قاعد عشان يركز أكتر".

وعلى جانب آخر أشاد الإعلامى أحمد شوبير بالمباراة قائلا إن هناك استفادة حققها كيروش منها لأنه جرب اللاعبين، مشيرًا إلى أن تجمعهم فى حد ذاته شيء مهم لتحقيق الانسجام بينهم خلال اللعب.



وأضاف: "مش هقدر أحكم على أداء المنتخب ولا أقول كيروش كويس ولا وحش.. لأن فجأة الجهابذة طلعوا قالوا إن الأداء وحش من أولها".

وتساءل شوبير ساخرًا: "مين العبقرى دة اللى بدأ يقيم المدرب واحنا لسة بنلعب تقسيمة مع احتياطى ليبيريا.. ايه العظماء اللى نزلولنا ببراشوتات عشان يعملوا تقييمات؟.. قال يعنى هم كانوا مدربين كسروا الدنيا".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ديربي جدة.. أزمة «الفار» تؤخر انطلاق الشوط الثاني من الاتحاد والأهلي
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق