أخبار عاجلة
تسيير 369 رحلة جوية بمطار القاهرة غدا -




رضا عبد العال: لا أبحث عن التريند.. وتصريحاتي هدفها مصلحة الكرة المصرية



رضا عبد العال: لا أبحث عن التريند.. وتصريحاتي هدفها مصلحة الكرة المصرية
رضا عبد العال: لا أبحث عن التريند.. وتصريحاتي هدفها مصلحة الكرة المصرية




قال رضا عبد العال نجم والزمالك الأسبق، إنه لا يبحث عن التريند كما يردد البعض وكل تصريحاته هدفها الرئيسي مصلحة الكرة المصرية.




وأضاف عبر برنامج البريمو بقناة TEN، أن الأشخاص القريبين إليه يدركون جيدًا أنه لا يصطنع هذه التصريحات ويستهدف فقط مصلحة الكرة المصرية.


وأشار إلى أن البعض يحكم عليه من واقع هبوط فريق طنطا لدوري القسم الثالث، موضحًا أنه برئ من هذا الأمر لأنه واجه ظروفًا صعبة سواء مشاكل مالية أو تحكيم أو غيرها من الأزمات.


واشار إلى أنه رغم كل ذلك كافح وظل يحاول حصد النقاط ورحل قبل الهبوط بفترة طويلة، مؤكدًا أن دوري القسم الثاني ملئ بالمواهب لكنه صعب للغاية بالمقارنة بالدوري الممتاز.

هبوط طنطا القسم الثالث

وتلقي فريق طنطا ضربة قوية بعد هبوطه  لدوري القسم الثالث، من مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات كاملة في مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير أولاد السيد البدوي بعد خسارته أمام الداخلية بهدف نظيف في الجولة الـ 27 للدرجة الثانية.

 

طنطا أول الهابطين 


وكان طنطا أول فريق يهبط رسميا من مجموعة القاهرة والقناة بالموسم الماضي بعد تواجده بالقسم الثاني عقب الهبوط من الدوري الممتاز.



سيناريو الشرقية واتحاد الشرطة

وكرر طنطا سيناريو هبوط فريقا الشرقية واتحاد الشرطة في القرن الحادي والعشرين إلى القسم الثالث، وسيناريو هبوط البلاستيك وإسكو ومن قبلهم الترام في القرن العشرين.

طنطا من الممتاز للحرافيش 


وكان فريق طنطا أول فريق يستقدم مدربا أجنبيا، بعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك موسم1959/1958 وتمت الاستعانة بالمدرب النمساوي فريتز.

وتخرج من نادي طنطا العديد من النجوم أمثال زقلط أخطر جناح أيسر في في الخمسينيات ورضا سامي وحسن سالم وحسني عايد ونبيل الشيمي وإبراهيم توفيق كابتن الفريق والحارس الدولي سعيد جلب وأحمد شوبيرحارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

وتواجد أولاد السيد البدوي لعدة مواسم في الدوري الممتاز وكان الفريق يهبط للقسم الثاني ثم ينجح في العودة للدوري الممتاز مرة أخرى.

رضا عبدالعال كلمة السر
 

وتوالى على فريق طنطا الموسم الماضي عدة مدربين في قيادة الفريق وأولهم وأبرزهم رضا عبدالعال، الذي قاد الفريق في آخر مبارياته في الدوري الممتاز ثم بداية موسم دوري القسم الثاني الموسم الماضي.

وأرجع مسئولي وجماهير نادي طنطا تراجع نتائج الفريق  إلي رضا عبدالعال وأنه المسئول الأول والأخير عن ما دار في فريق طنطا ومن ثم هبوط الفريق لدوري القسم الثالث.
 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق خالد الدرندلى يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلى مستقلًا
التالى وزير الرياضة يفتتح الأعمال الإنشائية في أكاديمية مهد الرياضية