أخبار عاجلة




رضا عبد العال: المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر.. وكيروش أخطأ في مشاركة الشناوي



رضا عبد العال: المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر.. وكيروش أخطأ في مشاركة الشناوي
رضا عبد العال: المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر.. وكيروش أخطأ في مشاركة الشناوي




قال رضا عبد العال، نجم والزمالك الأسبق: إن منتخب لم يقدم الأداء المنتظر في ودية ليبيريا التي فاز بها الفراعنة بنتيجة 2-0 مساء أمس الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية.



كيروش

وأضاف عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN: البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ظل طوال ودية ليبيريا واقفًا على الخط رغم أنه لا يعلم قدرات اللاعبين وبالتالي كان يحتاج للجلوس على مقاعد البدلاء من أجل تقييم مستوى اللاعبين.


وأشار إلى أنه كان من الأفضل تأجيل ودية ليبيريا إلى الأحد المقبل من أجل إتاحة الفرصة لضم بعض اللاعبين المحترفين ومشاهدتهم، مؤكدًا أن مشاركة الحارس محمد الشناوي لأكثر من 60 دقيقة بشكل أساسي ظلم باقي الحراس لعدم متابعتهم وتقييمهم بالشكل الكافي.


وتابع: "محمد الشناوي سيلعب أساسيًا في مواجهتي بتصفيات كأس العالم، وبالتالي كان الأفضل أن يشاهد باقي الحراس".

وعلى صعيد آخر، صرَّح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بأن وقت التجمع ضيق واللاعبون قدموا ما عليهم وبذلوا مجهودًا خلال المباراة الودية التي أقيمت أمام ليبيريا.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي: كل ما يهمني هو المكسب، وسعيد أنهم حاولوا تنفيذ كافة التعليمات في وقت قصير، ولم أتواجد لعمل ثورة في الكرة المصرية، وكل تركيزنا حاليًا على مباراة ليبيا.

 

الفوز على ليبيريا 

واستطاع منتخب مصر الفوز على منتخب ليبيريا بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

هدفا منتخب مصر 

وأحرز محمد شريف هدفي منتخب مصر في شباك منتخب ليبيريا في الدقيقة 58 و66 من زمن اللقاء.

 



تشكيل منتخب مصر أمام ليبيريا

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – محمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: محمد شريف.

 

استبعاد ثلاثة محترفين بالمنتخب 

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على الاكتفاء باستدعاء ستة محترفين استعدادًا لمواجهتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في ، من بين القائمة المبدئية للمحترفين التي ضمت تسعة محترفين.

 

9 محترفين في المنتخب

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش في وقت سابق القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.. والقائمة المبدئية تضم كلا من:

محمد صلاح ( الإنجليزي)، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي )، أحمد حسن - كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد النني ( الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي ( ايبسويتش الإنجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، أحمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالاتيا التركي).




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رونالدو يحطم أرقاما قياسية جديدة فى ريمونتادا اليونايتد بدورى الأبطال
التالى فيديو- والدة رونالدو توجه رسالة مؤثرة لـ نجلها بعد هدفه فى شباك أتالانتا