أخبار عاجلة
تجنب زيادة الوزن فى الشتاء بهذه النصائح -
صور.. بيراميدز يكشف زيه للموسم الجديد -
فيديو- «جو البنات».. محمد رمضان الأول على يوتيوب -




في 14 يومًا.. 3 مترجمين لـ«كيروش» المدير الفني لمنتخب مصر



في 14 يومًا.. 3 مترجمين لـ«كيروش» المدير الفني لمنتخب مصر
في 14 يومًا.. 3 مترجمين لـ«كيروش» المدير الفني لمنتخب مصر




في واقعة تعد الأولي من نوعها، شهدت المؤتمرات الخاصة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، 3 مترجمين، في ظل عدم تعيين مترجم خاص للمدير الفني للفراعنة من قبل اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.




ومنذ الظهور الأول لكيروش خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام في 14 الجاري داخل قاعة المؤتمرات بمقر الجبلاية، تولى وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مسؤولية الترجمة في المؤتمر الأول.

ثم ظهر وائل جمعة مدير المنتخب بجوار كيروش خلال المؤتمر الصحفي في اليوم الأول بمعسكر الفراعنة وقام مدير المنتخب بترجمة تصريحات المدير الفني لوسائل الإعلام.

في حين تولي محمد صلاح المدير الإداري بالمنتخب مهمة الترجمة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء المنتخب الوطني أمام ليبيريا الودي الذي حقق فيه الفراعنة الفوز بهدفين سجلهما محمد شريف في إطار الاستعداد لمواجهة ذهاباً وإياباً يومي 8 و11  المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فوز قائمة «الورداني» فى انتخابات مركز شباب إمبابة 
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق