أخبار عاجلة
الأهلي بزيه التقليدي أمام الحرس الوطني -




الإسماعيلي يبحث عن مهاجم ولاعب وسط قبل إغلاق الانتقالات الصيفية



الإسماعيلي يبحث عن مهاجم ولاعب وسط قبل إغلاق الانتقالات الصيفية
الإسماعيلي يبحث عن مهاجم ولاعب وسط قبل إغلاق الانتقالات الصيفية




طلب طلعت يوسف المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى ، من اللجنة الفنية ضرورة التعاقد مع مهاجم متميز ولاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أن التجارب الودية التي خاضها الدراويش في المعسكر الحالي بالإسكندرية كشفت عن حاجة الفريق إلى ترميم صفوفه وانتداب عناصر جديدة.



وهو الأمر الذي دفع مسؤولي النادي إلى التنقيب عن بعض اللاعبين المميزين للتعاقد مع أي منهم لدعم صفوف الدراويش، لاستغلال لائحة اتحاد الكرة التي تنص على معاملة اللاعب الفلسطيني كلاعب مصري.

ولجأ يوسف إلى البحث عن التعاقد مع بعض اللاعبين من نظرًا لصعوبة التعاقد مع لاعبين مصريين مميزين، في ظل المغالاة في طلباتهم المالية، فضلًا عن الأزمة المالية التي يعانيها الفريق في الفترة الجارية.

كما تسابق اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلي برئاسة علي أبوجريشة، الزمن للتعاقد مع 5 صفقات قوية قبل إغلاق باب القيد الصيفى بناء على الاتفاق مع «يوسف» لضمان ظهور الدراويش بشكل مميز في الموسم الجديد.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة الشروق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نادر شوقي يوضح حقيقة البحث عن بديل موسيماني.. وجلسته مع وكيل بنشرقي للانتقال للأهلي
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق