أخبار عاجلة




مش حكاية الدوري القطري.. سر مماطلة بن شرقي في تجديد عقده للزمالك



مش حكاية الدوري القطري.. سر مماطلة بن شرقي في تجديد عقده للزمالك
مش حكاية الدوري القطري.. سر مماطلة بن شرقي في تجديد عقده للزمالك




قال الإعلامي إسلام صادق: إن المغربي أشرف بن شرقي نجم ينتظر قدوم المجلس المنتخب لحسم ملف تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في صيف 2022.




وأضاف عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN، أن بن شرقي سيحسم ملف التجديد عقب انتخابات إدارة الزمالك.


وأشار إلى أن اللاعب يوسف إبراهيم أوباما نجم الزمالك يتمسك بخوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه عرضين من والسعودية.


وأكد أن أوباما أبلغ مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون برغبته في الرحيل للاحتراف.

 

أشرف بن شرقي 

ويغادر المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق القاهرة اليوم الجمعة للانتظام في معسكر منتخب أسود الأطلس لخوض مباراتي غينيا بيساو وغينيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

 

الزمالك يتعادل سلبيًّا مع  

وتعادل الفريق الأول بنادي الزمالك سلبيًّا مع نظيره بيراميدز في اللقاء الودي الذي أقيم مساء أمس الخميس، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

 

تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز 

شهدت المباراة استحواذًا متبادلًا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين باستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلًا من حمزة المثلوثي، ومحمد أشرف "روقا" بدلًا من محمود عبد العزيز، وإسلام جابر بدلًا من أشرف بن شرقي، وعمر السعيد بدلًا من سيف الدين الجزيري، وسيد نيمار بدلًا من محمد أوناجم.

 

4 تغييرات على تشكيل الزمالك في دية بيراميدز

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 4 تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق مع بداية الشوط الثاني من ودية بيراميدز على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.



ودفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري.

 

شيكابالا

وفي سياق متصل، حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حضور مباراة فريقه الودية أمام بيراميدز، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الخميس، على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي، وذلك استعدادًا للقاء توسكر الكيني في البطولة الأفريقية والمقرر له يوم 16 المقبل.

وتابع شيكابالا المباراة من المقصورة ثم اتجه لأرض الملعب لمصافحة الجهاز الفني وزملائه بالفريق.

ولم تشهد الربع ساعة الأولى من اللقاء خطورة على مرمى الفريقين، وظلت الكرة بين الفريقين في منتصف الملعب.

وظهر المستوى الدفاعي للفريقين أكثر من الشكل الهجومي حتى الآن، واستحوذ بيراميدز على الكرة بشكل أكبر.

 

عدم إذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة الزمالك

ورفض مسئولو نادي بيراميدز إذاعة اللقاء الودي الذي كان سيجمع الفريق الكُروي بالنادي أمس الخميس ونظيره الزمالك بإستاد الدفاع الجوي، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.

وكان من المقرر إذاعة مباراة بيراميدز والزمالك عبر قناة النادي الأبيض الفضائية في الخامسة مساء أمس قبل أن يقرر إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز رفضه إذاعة المباراة وإبلاغ إدارة ناديه بذلك.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق منح  اللاعبين راحة لمدة ٥ أيام، وذلك عقب مواجهة بيراميدز الودية ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.

 

مباراة الزمالك القادمة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر المقبل.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نجم الأهلي السابق يترشح لانتخابات «اتحاد الطائرة»
التالى موسيماني يهنئ أفشة بحفل زفافه على طريقته الخاصة (صورة)