أخبار عاجلة
تداول 27 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط -




ظهير منتخب مصر يتعرض للإصابة أمام ليبيريا



ظهير منتخب مصر يتعرض للإصابة أمام ليبيريا
ظهير منتخب مصر يتعرض للإصابة أمام ليبيريا




تعرض محمد حمدي ظهير أيسر منتخب ، للإصابة، خلال المباراة الودية أمام نظيره الليبيري، والتي أقيمت بملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".



وغادر حمدي المباراة بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 51، وخضع لجلسات علاج بالثلج فور مغادرته الملعب لصالح زميله باهر المحمدي.

وكان محمد حمدي قد انضم لمعسكر منتخب مصر، بعد أن تم استبعاد محمد عبد الشافي ظهير أيسر ، بسبب الإصابة التي يشكو منها في ركبته.

وتحول أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر، بعد إصابة محمد حمدي، بينما جلس على مقاعد البدلاء أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الزمالك.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوزًا معنويًا بهدفي محمد شريف في الدقيقتين 58، و66.



ودخل المنتخب المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي وأيمن أشرف والونش وأكرم توفيق في خط الدفاع، السولية وطارق حامد محوري ارتكاز، زيزو و السعيد ومصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد محمد شريف.

وخاض المنتخب الوطني أولى المواجهات تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وأقيم اللقاء ضمن خطة الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما يمتلك المنتخب المصري 4 نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتذيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق السعودية والصين | مفاجأة مدوية لرينارد تتحدى 4 مجنسين .. وتصريح مثير لنجم الهلال
التالى "فيفا" يرفع الإيقاف عن تشاد