أخبار عاجلة
الحكومة توافق على إنشاء صندوق مصر الرقمية -




شوط أول سلبي بين مصر وليبيريا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022



شوط أول سلبي بين مصر وليبيريا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022
شوط أول سلبي بين مصر وليبيريا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2022




انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخبى وليبيريا، بالتعادل السلبي، في المباراة الودية التي تقام بملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".



وشهد الشوط الأول استحواذ نسبي من لاعبي المنتخب، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، مع تبادل الكرات في وسط الملعب بين الفريقين.

ويدخل المنتخب المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي وأيمن أشرف والونش وأكرم توفيق في خط الدفاع، السولية وطارق حامد محوري ارتكاز، زيزو و السعيد ومصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد محمد شريف.



ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أول المواجهات تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويقام اللقاء ضمن خطة الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و11 من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة الإفريقية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري 4 نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق استقبال رسمي وشعبي لبيج رامي بعد وصوله للقاهرة
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق