أخبار عاجلة
التحول الأخضر يعيد الغطاء النباتي إلى العلا -
خفض انبعاثات الغاز في «ذا لاين» إلى صفر -
الشيحة: الاستغناء عن المرادم يوفر 120 مليار ريال -
وزير الطاقة: قادرون على صناعة سيارات كهربائية -
«كومبات فيلد» شعور استثنائي لزوار موسم الرياض -
«نيوم»: استقبال السياح والمستثمرين بحلول 2024 -
انتهاء موسم تسلم القمح المحلي 28 اكتوبر -
إيداع 775 مليون ريال لمستفيدي برنامج «سكني» -




أشعة لظهير أيسر منتخب مصر «محمد حمدي» بعد الإصابة أمام ليبيريا



أشعة لظهير أيسر منتخب مصر «محمد حمدي» بعد الإصابة أمام ليبيريا
أشعة لظهير أيسر منتخب مصر «محمد حمدي» بعد الإصابة أمام ليبيريا




يجري غدًا محمد حمدي ظهير أيسر منتخب ، أشعة لتحديد مدى إصابته وبرنامج علاجه، بعد اللقاء الذي شارك خلاله أمام نظيره الليبيري، والتي أقيمت بملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".



وكان حمدي قد أصيب بجزع في أربطة الركبة، وغادر المباراة في الدقيقة 51، وخضع لجلسات علاج بالثلج فور مغادرته الملعب لصالح زميله باهر المحمدي.

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزاً سهلاً علي ليبيريا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة بتصفيات المونديال.

سجل هدفا المنتخب محمد شريف في الدقيقتين ٥٧ و٦٦ من أحداث المباراة وانتهت أحداث الشوط الأول بين المنتخب الوطني ونظيرة الليبيري بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

وخاض المنتخب الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي و أيمن أشرف و الونش و أكرم توفيق في خط الدفاع ، السولية و طارق حامد محوري ارتكاز ، زيزو و السعيد و مصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد محمد شريف.

وشارك في الشوط الثاني كلا من الحارس محمد ابو جبل، وعلي جبر ومهند لاشين وباهر المحمدي ورمضان صبحي وأحمد سمير وافشة واحمد توفيق وحمدي فتحي وإبراهيم عادل.



وفرض المنتخب السيطرة علي أغلب فترات الشوط الأول من خلال الإنتشار الجيد داخل المستطيل الأخضر، إلا أنه عاب علي اللاعبين البطيء في تحضير الهجمات ، بجانب الفشل في ضرب مصيدة التسلل التي كانت أحد سمات المنافس، قبل أن ينجح المنتخب في تغير الأداء بعد التمريرات السريعة في الشوط الثاني التي تسببت في هز شباك ليبيريا.

وأدار اللقاء التونسي يوسف السرايري حكم ساحة ويعاونه يامن الملولشي حكم مساعد أول ، وفوزي الجرايدي حكم مساعد ثاني، ويسري بوعلي حكم رابع.

ويستعد المنتخب لملاقاة ليبيا ذهاباً وإياباً يومي ٨ و ١١ ضمن مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

وتضم قائمة المنتخب في المعسكر كلا من : محمد الشناوي ( ) محمد أبو جبل ( ) محمد بسام ( طلائع الجيش ) ( فاركو ) أحمد فتوح ( الزمالك ) محمود حمدي - الونش - ( الزمالك ) أيمن أشرف ( الأهلي) علي جبر ومحمد حمدي ( ) باهر المحمدي ( ) أحمد توفيق ( بيراميدز ) أكرم توفيق ( الأهلي ) حمدي فتحي ( الأهلي) عمرو السولية ( الأهلي ) طارق حامد ( الزمالك ) مهند لاشين ( طلائع الجيش) محمد مجدي - أفشة - ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز) محمد شريف ( الأهلي) مصطفى فتحي ( الزمالك) رمضان صبحي ( بيراميدز) ابراهيم عادل ( بيراميدز) أحمد زيزو ( الزمالك) أحمد سمير ( طلائع الجيش).

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة من تصفيات المونديال برصيد ٦ نقاط، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتذيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اخبار اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة 24 ساعة قبل رحلة النيجر - صدى العرب
التالى النجم الساحلي يفسخ عقد الجزائري زردوم