أخبار عاجلة




انتهت بشكل رسمي.. برشلونة يحدد موعد رحيل كومان بعد الفضيحة الأوروبية



انتهت بشكل رسمي.. برشلونة يحدد موعد رحيل كومان بعد الفضيحة الأوروبية
انتهت بشكل رسمي.. برشلونة يحدد موعد رحيل كومان بعد الفضيحة الأوروبية




سعودى سبورت



يبدو أن الحديث مستمر عن سقوط نادي الإسباني، أمام نظيره البرتغالي، بـ(3-0)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبات من المؤكد إقالة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول ببرشلونة، بسبب تراجع النتائج الفترة الأخيرة، على مستوى ودوري الأبطال.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء السبت المقبل، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".



وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الخميس، في تقريرها، أنه في حالة نجاح برشلونة تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد، لا يمنع ذلك إقالة كومان من تدريب البرسا.

الصحيفة، شددت على أن مستقبل كومان، داخل برشلونة انتهى بشكل أساسي، لأن مجلس الإدارة لم يعد يدعم المدرب، خاصة بعد الانتكاسة الثانية على التوالي في دوري الأبطال.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع سعودى سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودى سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودى سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق يوسفية برشيد يتعاقد مع المصري فتحي
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق