أخبار عاجلة
نشاط مكثف ومنوع لثقافة وفنون الدمام -




أهداف منتخب مصر وليبيريا الودية



أهداف منتخب مصر وليبيريا الودية
أهداف منتخب مصر وليبيريا الودية




كتب : علي صلاح



فاز منتخب على نظيره الليبيرى بثنائية نظيفة باستاد برج العرب، فى المباراة الودية التى أقيمت اليوم الخميس ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس العالم 2022.

وضم تشكيل منتخب مصر كل حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد حمدي – أيمن أشرف – محمود حمدي "الونش" – أكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية – طارق حامد، ثلاثي قبل المهاجم: أحمد سيد "زيزو" – عبدالله السعيد – مصطفى فتحي، خط الهجوم: محمد شريف.



وسجل محمد شريف هدف المنتخب الأول في الدقيقى الـ 59 من عمر المباراة من كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليسار قابلها باهر المحمدي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ردت من القائم الأيسر ليجدها محمد شريف وحيد أمام المرمى الخالي والضي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك.

ونجح شريف في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعدما سدد عبد الله السعيد، الكرة لترتد من الدفاع ووصلت إلى محمد شريف داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة سكنت الشباك.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق صلاح ينفرد بلقب أفضل هداف إفريقي في تاريخ "البريميرليغ".. و"الكاف" يحتفي (فيديو)
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق