أخبار عاجلة




العندليب يشرف على إجراءات سفر بعثة المصرى لأوغندا



العندليب يشرف على إجراءات سفر بعثة المصرى لأوغندا
العندليب يشرف على إجراءات سفر بعثة المصرى لأوغندا




أسند مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدى للعندليب علي، مدير الكرة بالنادي، مهمة الإشراف على إجراءات بعثة سفر البعثة لأوغندا لملاقاة سلطات الموارد الأوغندي في دور الـ32 من الكونفدرالية.



وبدأ العندليب في مع محمود جابر المدير الإداري للمصري، للانتهاء من إجراءات سفر البعثة وحجز فندق الإقامة في أوغندا وكذلك ملاعب التدريب.

ويغيب عن مباراتي المصري أمام بطل أوغندا ثمانية لاعبين جدد هم، أحمد الشيخ، لاعب ومصر المقاصة وبيراميدز السابق، والوافد لصفوف من نادي ، وأسامة الجزار لاعب ، وإسلام جمال وأحمد علاء مدافعا طلائع الجيش، وعمرو مرعي مهاجم بيراميدز والذي لعب معارًا في صفوف طلائع الجيش في الموسم الماضي، ومحمد بلح الوافد لصفوف الفريق من نادي الصداقة التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي، وإلياس الجلاصي ممن الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي.
 
وتأهل فريق سلطات الموارد الأوغندي لمواجهة المصري البورسعيدي فى دور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تخطي عقبة فريق البن الإثيوبي في دور الـ64 البطولة للموسم الحالي.
 
وحسم فريق سلطات الموارد تأهله بعد الفوز خارد ملعبه فاز على فريق البن الإثيوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بمجموع المباراتين 5-1، بعدما سبق وحقق الفوز في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1.
 
وسوف تقام مباراة الذهاب في أوغندا أحد أيام 15 و16 و17 ، بينما سيقاو لقاء العودة في أحد أيام 22 و23 و24 أكتوبر.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق روما يتعرض لخسارة مذلة بسداسية أمام بودو غليمت النرويجي (فيديو)
التالى طبيب الزمالك يعلن سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة توسكر فى دورى الأبطال