أخبار عاجلة
شرطة الكهرباء تضبط 3406 قضية سرقة تيار كهربائي -
المرور: ضبط 1345 مخالفة تجاوز السرعة فى 24 ساعة -




بعد تصريح فرج عامر.. عدلي القيعي يكشف سبب رفض محمود طاهر لصفقة طارق حامد



بعد تصريح فرج عامر.. عدلي القيعي يكشف سبب رفض محمود طاهر لصفقة طارق حامد
بعد تصريح فرج عامر.. عدلي القيعي يكشف سبب رفض محمود طاهر لصفقة طارق حامد




كشف المهندس عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات بالنادي ، عن السبب وراء فشل انتقال طارق حامد من للقلعة الحمراء.



كواليس صفقة طارق حامد مع سموحة

وقال خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "كان هناك تواصل مع فرج عامر للحظات الأخيرة بخصوص طارق حامد، وأبلغني أن عرض 7 ملايين وأنتظر رأي الأهلي، حينها فرج عامر قالي لي إذا دفعتم 7 ملايين جنيه مثل الزمالك فرأي اللاعب هو الانتقال للأهلي".

 

موافقة محمود طاهر

وأضاف: "أبلغت المهندس محمود طاهر بطلب المهندس فرج عامر لحسم صفقة طارق حامد، ووافق على مطالب سموحة".

 

السبب وراء فشل انتقال طارق حامد للنادي الأهلي

وتابع: "اتصلت بفرج عامر وأبلغته بالموافقة فأخبرني أن عرض الزمالك ارتفع لـ8 ملايين، وأقسم لي أن الأهلي لو دفع هذا المبلغ سيوافق، حينها المهندس محمود طاهر أبدى ضيقه مما حدث وقال لو وافقنا على 8 سيطلب 9، وأخطرنا رئيس سموحة أننا لن ندفع إلا 7 ملايين وانتقل طارق حامد لنادي الزمالك".

 

هل يرحل بدر بانون عن الأهلي؟ 

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، في الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.



ونفت صحيفة البطولة المغربية جميع الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية حول تلقي المحترف المغربي بدر بانون تحذيرًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء إثر إهداره ركلة جزاء أمام طلائع الجيش بالسوبر المحلي، نظرًا لانشغاله اللاعب الدولي المغربي في التفكر بعرض نادي التعاون السعودي الذي أبدى اهتمامه بضم مدافع الرجاء البيضاوي المغربي السابق.

وأضافت الصحيفة المغربية أن اللاعب لم يعقد أي جلسة مع مدير الكرة بالأهلي، بعد إهداره لركلة جزاء في لقاء طلائع الجيش بكأس السوبر المحلي، وأن كل ما أثير حول ذلك الأمر ليس له أساس من الصحة.

وأكدت الصحيفة المغربية أن بانون لا يفكر في مغادرة الأهلي مهما كانت العروض التي وصلت إليه، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى عبر بوابة نادي التعاون.

 

«رجال سلة الأهلي» يفوز على شعب حضرموت في البطولة العربية

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق شعب حضرموت اليمني، في مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية التي يستضيفها نادي .

وأقيمت المباراة على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في تحقيق الفوز بنتيجة ١٢٤-٦٩.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إيفرتون يعلن رحيل ويلي كيرك عن تدريب فريق السيدات
التالى إدارة الاتحاد "تفاجئ" اللاعبين.. من أجل الحفاظ على الصدارة