أخبار عاجلة
ضبط 4778 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة -
حكم وحيد يمثل مصر في كأس العرب -




بيليه يغادر المستشفى بعد استئصال ورم في القولون



بيليه يغادر المستشفى بعد استئصال ورم في القولون
بيليه يغادر المستشفى بعد استئصال ورم في القولون




خرج أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، من المستشفى مساء أمس الخميس، بعد خضوعه لجراحة لاستئصال ورم في القولون، على أن يخضع لعلاج كيميائي، بحسب ما أفاد طاقمه الطبي.



جراحة بيليه

ودخل بيليه، البالغ 80 عامًا، مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو بالبرازيل في 31 الماضي عقب اكتشاف ورم في القولون خلال الفحوصات الروتينية.

وأكد الأطباء أن حالة بيليه "الملك" الذي يُعتبر بنظر الكثيرين أفضل لاعب على مر الأزمنة، "مستقرة".

تهنئة بيليه لـ"

وهنَّأ أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب تحطيم الأخير الرقم القياسي المسجل باسم "الملك" لأكثر عدد من الأهداف الدولية في قارة أمريكا الجنوبية، معتذرًا في الوقت ذاته عن تأخره في الإشادة به جراء خضوعه لجراحة إزالة ورم في القولون في أحد مستشفيات ساو باولو.

وكان نجم السابق والمنتقل هذا الصيف إلى سان جرمان الفرنسي، حطَّم الرقم القياسي المسجَّل باسم بيليه البالغ 77 هدفًا دوليًا في 9 الشهر الحالي، وصار هداف منتخبات القارة بـ79 هدفًا بعد ثلاثيته في مرمى بوليفيا خلال التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.



وأرفق بيليه اعتذاره عن تأخره في الاعتراف بإنجاز "البرغوث" الصغير بصورة للنجم الأرجنتيني نشرها على موقع التواصل "إنستجرام" حيث إن ميسي حطم رقم بطل العالم 3 مرات مع البرازيل بعد أربعة أيام من خضوع الأخير لجراحة لاستئصال ورم في القولون.

رقم قياسي جديد

وأضاف: "لم أستطع تفويت الفرصة لتهنئتك على تحقيق رقم قياسي جديد في وقت سابق من هذا الشهر.. موهبتك لا تصدق".

وتمنى بيليه أن يسجِّل ميسي "أكثر" إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه نيمار في ناديه الباريسي الجديد.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شوبير: التجديد لـ موسمياني غير منطقي.. ولا أعرف حقيقة العرض الإماراتي
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق