أخبار عاجلة
ضبط 4778 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة -
حكم وحيد يمثل مصر في كأس العرب -




التعادل السلبي يحسم نتيجة المباراة الودية بين الزمالك وبيراميدز



التعادل السلبي يحسم نتيجة المباراة الودية بين الزمالك وبيراميدز
التعادل السلبي يحسم نتيجة المباراة الودية بين الزمالك وبيراميدز




صدى العرب حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وبيراميدز في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.



شهدت المباراة استحواذا متبادلا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين بإستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم



وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف "روقا" بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري وسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ حتى يوم ٥ من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق غزل المحلة يختتم معسكره بالقاهرة
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق