أخبار عاجلة
لأول مرة.. زرع كلية خنزير في جسم بشري -




بن رحمة يضع بصمته في الدوري الأوروبي.. ولاتسيو يتألق



بن رحمة يضع بصمته في الدوري الأوروبي.. ولاتسيو يتألق
بن رحمة يضع بصمته في الدوري الأوروبي.. ولاتسيو يتألق




العربى الجديد



ساهم النجم الجزائري سعيد بن رحمة، في انتصار فريقه ويستهام يونايتد على نظيره رابيد فيينا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ضمن المجموعة الثامنة، ليحقق النادي الإنكليزي انتصاره الثاني.

وافتتح ديكلان رايس باب التسجيل لويستهام يونايتد قبل أن يحرز بن رحمة الهدف الثاني للفريق بآخر دقائق اللقاء، ليرفع النادي رصيده إلى 6 نقاط، مقابل 3 لنادي دينامو زغرب الذي هزم جينك (3 نقاط أيضاً)، فيما يقبع رابيد فيينا في قاع الترتيب بصفر نقاط.



وفي المجموعة السابعة وصل الإسباني للنقطة السادسة مناصفة مع باير ليفركوزن الألماني، بعدما حقق الأول فوزاً على نادي فيرينتسفاروشي المجري بنتيجة 3-1، فيما انتصر الثاني على حساب سيلتيك الإسكتلندي برباعية نظيفة.

وضمن منافسات المجموعة الخامسة ارتقى نادي لاتسيو للمركز الثاني إثر فوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين دون مقابل ليصبح في رصيده 3 نقاط مقابل 4 لفنربخشة الذي تعادل أمام مرسيليا على أرض الأخير في مباراة مثيرة، بينما بقي لوكوموتيف في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ضربة موجعة لكومان.. نجم برشلونة يتعرض لانتكاسة جديدة
التالى أنتيتوكونمبو يقود باكس للانتصار وكليبرز يحقق فوزاً على بلايزرز