أخبار عاجلة




سيناريو الحارس ديدا يتكرر... ضرب حارس فرانكفورت بالألعاب النارية



سيناريو الحارس ديدا يتكرر... ضرب حارس فرانكفورت بالألعاب النارية
سيناريو الحارس ديدا يتكرر... ضرب حارس فرانكفورت بالألعاب النارية




العربى الجديد



 

شهدت الخميس، في منافسات "يوروبا ليغ" أو دوري المؤتمر الأوروبي، أحداث عنف متفاوتة الخطورة ولكنّها كشفت عن تجاوزات كبيرة وارتفع معها منسوب الخوف من وقوع أحداث أكثر خطورة لاحقاً مع اشتداد المنافسة.

وتوزعت الأحداث على عديد الملاعب كان أخطرها في ملعب فيلدروم خلال مباراة مرسيليا وغلطة سراي، كما جدت أحداث عنف في لقاء ويستهام الإنكليزي ورابيد فيينا النمساوي.

وكاد الحارس الألماني كيفين تراب، أن يتعرض إلى إصابة خطيرة خلال لقاء فريقه فرانكفورت ضد أنتويرب البلجيكي، حيث ألقت الجماهير البلجيكية شمروخاً سقط بالقرب من الحارس الألماني أثناء المباراة، ولكنه سبب له رعباً كبيراً.

وكان من شأن إصابة الحارس مباشرة بالشمروخ، أن يتسبب له في إصابات خطيرة من شأنها أن تعيقه عن مواصلة اللعب ولكن الحظ كان إلى جانبه وتفادى المخاطر التي يمكن أن تنجر عن إصابة مشابهة.



ولم يكن تراب أول حارس يتعرض إلى إصابة مشابهة، فقد كان عملاق نادي ميلان السابق، الحارس البرازيلي ديدا، عرضة لحادث مشابه بعد أن أصابته الجماهير بشمروخ عرض حياته للخطر.

ويُعتبر مركز حارس المرمى الأكثر عرضة لمثل هذه الإصابات الخطيرة، باعتبار أنّه من السهل استهدافه نظراً لقربه من الجماهير إضافة إلى أنّه قليل الحركة ما يساعد على إصابته وقد تكررت الحادثة في عديد المناسبات.

 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق آخر تطورات ملف تجديد عقد نجم الأهلي
التالى تعرف على شروط نجم الزمالك قبل تجديد عقده