أخبار عاجلة
"بتكوين" تقترب من أعلى مستوياتها -
"الصحة": 49 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 38 -




بعد واقعة فتاة الفندق.. إيقاف عبد الرحمن مجدي 3 أشهر وتغريمه 100 ألف جنيه



بعد واقعة فتاة الفندق.. إيقاف عبد الرحمن مجدي 3 أشهر وتغريمه 100 ألف جنيه
بعد واقعة فتاة الفندق.. إيقاف عبد الرحمن مجدي 3 أشهر وتغريمه 100 ألف جنيه




قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب بسبب أزمته داخل معسكر منتخب الأولمبي خلال المشاركة بأولمبياد طوكيو، بعد اتهامه بالتحرش بأحد الفتيات في اليابان.



إيقاف عبد الرحمن مجدي

وأصدر اتحاد الكرة المصري قرارًا يقضي بإيقاف عبد الرحمن مجدي ابتداءً من 1 لمدة ثلاثة أشهر.

كما تم تغريم اللاعب 100 ألف جنيه عما بدر منه في أولمبياد .

وذكر أن معتمد جمال، المدرب العام السابق للمنتخب المصري الأولمبي، قد كشف مطلع الأسبوع الجاري عن تفاصيل أزمة عبد الرحمن مجدي، خلال مشاركته مع المنتخب في أولمبياد طوكيو.

معتمد جمال

وقال معتمد جمال، في تصريحات تلفزيونية: "واقعة عبد الرحمن مجدي حدثت يوم مباراة الأرجنتين، والبعثة كانت في فندق الإقامة، شوقي غريب اعترف لي بوجود مشكلة أثناء ذهابنا إلى ملعب المباراة، ولكنه لم يكشف لي عن التفاصيل".

وأضاف: "عقب المباراة ذهبت إلى الفندق وعلمت القصة، هناك احترام زيادة، مجرد المعاكسة أو كلام، ولكنه أصبح تحرشًا لفظيًا".

وتابع: "أقسم بالله عبدالرحمن مجدي لم يتحرش بالفتاة، الأمر كله لا يعدو كونه معاكسة، ولكن الموضوع كبر لأن الثقافة مختلفة، والفتاة اتهمته أنه يتحرش بها“.وعن سبب إعطاء عبدالرحمن مجدي مبلغًا من المال للفتاة اليابانية قال: ”كان يريد أن يعتذر بإعطائها مبلغ مالي، وطريقته لم تكن مقبولة لأن لموضوع تم فهمه بشكل خاطئ، وتصاعدت القضية، وتم إيقاف اللاعب".

وكان المنتخب المصري قد تأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، لكنه ودع بعد الخسارة 0/1 أمام البرازيل، سجله ماتيوس كونيا.

ولعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020 لمدة 4 ، حيث حقق الفوز مرة، في حين تعادل مرة، وخسر مرتين.

 

تعليق عبد الرحمن مجدي 

ورد عبد الرحمن مجدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: " "التوقيت غريب جدا، وغريب أيضا انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها".



وأتم "لم أفعل شيئا، وسأرد ".

ذلك قبل أن ينشر بيانا في وقت لاحق قال فيه التالي:

"أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي".

"وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر أقامه المنتخب باليابان لا يدعو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام".

"وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما".

"وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

"وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة".

"وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

"وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله".

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بينهم 6 مصريين.. كاف يعلن التشكيل الأفضل للاعبين في القرن 21
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق