أخبار عاجلة
إيقاف مباراة توتنهام ونيوكاسل لإسعاف مشجع -
«جوجل» تختبر ميزة جديدة فى البحث -




رسميًّا.. الزمالك يفتح باب الترشيح للانتخابات الجديدة | صورة







أعلن نادي عبر موقعه الرسمي بدء فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة غدًا السبت الموافق 2 وذلك وفقًا للإعلان الرسمي الصادر من النادي والذي جاء نصه على النحو التالي:



 

نادي الزمالك للألعاب الرياضية 


دعوة 
تتشرف اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك بدعوة السادة أعضاء الجمعية العمومية 
المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.. لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الموافق 19-11-2021 
لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- التصديق على محضر الاجتماع السابق.
2- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
3- اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.
4- انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025 
5- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.
6- اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.
7- النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني.
8- الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

• يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.


• يتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من يوم السبت الموافق 2/10/2021 ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

 

 

 

الزمالك يتعادل سلبيًّا مع وديًّا

على جانب آخر حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس وذلك استعدادا للقاء توسكر الكيني في البطولة الأفريقية.

 



شهدت المباراة استحواذًا متبادلًا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين باستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

 

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

 

وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلًا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلًا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلًا من سيف الدين الجزيري وسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم.

 

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر.

 

مباراة الزمالك القادمة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 أكتوبر المقبل.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق مباريات قوية اليوم الخميس 14-10-2021.. تعرّف عليها
التالى الدرجة الثانية – الحدود يتصدر بحري.. والأولمبي ودكرنس يلاحقانه