أخبار عاجلة




بفرمان كيروش.. راحة سلبية للاعبي منتخب مصر غدا الجمعة



بفرمان كيروش.. راحة سلبية للاعبي منتخب مصر غدا الجمعة
بفرمان كيروش.. راحة سلبية للاعبي منتخب مصر غدا الجمعة




قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب الأول لكرة القدم، منح لاعبي الفريق راحة سلبية غدا الجمعة، وذلك عقب الفوز على منتخب ليبيريا بهدفين نظيفين في اللقاء الودي الذي انتهى قبل قليل على ملعب برج العرب.



 

ومن المقرر، أن يستأنف منتخب مصر تدريباته يوم السبت المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، استعدادا لمواجهتي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراتي مصر وليبيا

وفي سياق منفصل، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 المقبل.

 

كما تقرر إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء الثامنة في ليبيا يوم 11 أكتوبر المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراتي مصر وليبيا 

وتذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الليبي على قنوات "أون تايم سبورتس" التي نجحت في الحصول على حقوق بث منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

 

9 محترفين

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش في وقت سابق القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.. والقائمة المبدئية تضم كلًّا من:

محمد صلاح ( الإنجليزي)، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي )، أحمد حسن - كوكا- ( كونيا سبور التركي )، محمد النني ( الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي ( ايبسويتش الإنجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالاتيا التركي).



 

استبعاد ثلاثة محترفين

واتفق كارلوس كيروش مع معاونيه بعد مشاورات على استبعاد ثلاثة لاعبين من بين القائمة المبدئية للمحترفين وهم سام مرسي لاعب (إيبسويتش الإنجليزي) وكريم حافظ (يني مالاتيا التركي) ويفاضل لاختيار أحد الثنائي عمر مرموش مهاجم (شتوتجارت الألماني) وأحمد ياسر ريان مهاجم (مالاتيا سبور التركي)، وإن كان الأخير يبدو الأقرب للتواجد فى معسكر مواجهتي ليبيا.

 

24 لاعبًا

وضمت القائمة المحلية لمنتخب مصر 24 لاعبًا استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها مساء اليوم وهم:
حراس المرمى:
محمد الشناوي () محمد أبو جبل () محمد بسام (طلائع الجيش) (فاركو).

 

المدافعون:
أحمد فتوح (الزمالك) محمد حمدي () محمود حمدي - الونش - (الزمالك) أيمن أشرف (الأهلي) علي جبر (بيراميدز) باهر المحمدي () أحمد توفيق (بيراميدز) أكرم توفيق (الأهلي).

 

لاعبو الوسط:
حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) مهند لاشين (طلائع الجيش) محمد مجدي - أفشة - ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز).

 

المهاجمون:
محمد شريف (الأهلي) مصطفى فتحي (الزمالك) رمضان صبحي (بيراميدز) إبراهيم عادل (بيراميدز) أحمد سيد - زيزو - (الزمالك) أحمد سمير (طلائع الجَيش).




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أول تعليق لـ «كيروش» بعد الفوز على ليبيريا
التالى رسميًّا.. الزمالك يفتح باب الترشيح للانتخابات الجديدة | صورة