أخبار عاجلة




مثلث هجومي يقود كتيبة الاتفاق.. والفتح يراهن على ورقة البريكان



مثلث هجومي يقود كتيبة الاتفاق.. والفتح يراهن على ورقة البريكان
مثلث هجومي يقود كتيبة الاتفاق.. والفتح يراهن على ورقة البريكان




|



أزاح المدير الفني لفريق الاتفاق، خالد العطوي، الستار عن تشكيل الكوماندوز أمام ضيفه الفتح، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعتمد العطوي، على تشكيل مكوَّن من؛ الجزائري رايس مبلوحي في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع، سعيد الربيعي، وأيوب عبداللاوي، وسعيد المولد، وربن كوايسون، وفي الوسط، فيليب كيش، وإليريك دي سوزا، وعلي هزازي، على أن يتولى المهام الهجومية؛ الثالوث وليد أزارو، ومحمد الكويكبي، ونعيم السيليتي.

واحتفظ المدرب الوطني على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بوجود عبدالله العويشير، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، عبدالله الخطيب، سعد خيري، فهد الدوسري، وحسن السليس، عبدالله السالم، وهزاع الهزاع.

وفي معسكر الضيف القادم من الأحساء، اعتمد يانيك فيريرا، المدير الفني لفريق الفتح، على تشكيل  مكوَّن من؛ كوفال في حراسة المرمى، ونواف البوشل ومروان سعدان، وقاسم العجمي، وتوفيق بوحميد، في الدفاع، وثنائي الارتكاز؛ ماجد كنبه، ومحمد الفهيد، والثالوث؛ سفيان بن دبكة، وكريتسيان كويفا، وإيفان سنتيني، خلف مهاجم وحيد فراس البريكان.



وأبقى المدرب البلجيكي الشاب، على مقاعد الاحتياط العديد من العناصر القادرة على التدخل الحاسم حسب مجريات المباراة، بوجود: باسل محمد، صالح النشمي، فهد الحربي، حسن جمال، ماجد عمر، محمد السعيد، عمار الدحيم، علي الزقعام، وأحمد الجعيدي.

ويحتل فارس الدهناء المركز الحادي عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 6 نقاط، بعد مرور 6 جولات، من فوز وحيد وثلاثة تعادلات، مقابل هزيمتين، فيما يأتي النموذجي في المركز السابع، بـ8 نقاط، من انتصارين وتعادلين.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق صورة مبابي مع الخليفي تثير قلق وشكوك جماهير ريال مدريد
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق