أخبار عاجلة




باولينو.. إعادة اكتشاف «السامبا» البرازيلية



باولينو.. إعادة اكتشاف «السامبا» البرازيلية
باولينو.. إعادة اكتشاف «السامبا» البرازيلية




فيصل النقبي ()



لم يكن أكثر المتفائلين من جمهور خورفكان يتوقع أن عودة البرازيلي باولينو من جديد لصفوف الفريق بديلاً للإسباني بورخا ستكون بهذا الزخم الكبير، حيث نجح اللاعب الذي أعيد قيده بعد الاستغناء عنه بداية الموسم في إثبات كفاءته كلاعب ناجح وبديل لا غنى عنه في تشكيلة مواطنه كايو زاناردي.
تمكن باولينو خلال مباراتين فقط من تسجيل هدفين مهمين جداً للفريق ساهما بشكل مباشر في 6 نقاط مهمة للفريق أوصلته للنقطة السادسة.
وبداية القصة عندما دخل باولينو بديلاً في لقاء ، وبعد دقائق بسيطة تمكن من إحراز هدف فريقه الثالث بطريقة جميلة، وفي لقاء تم الدفع به في الشوط الثاني، وبنفس السيناريو نجح في تسجيل هدف الترجيح الثاني في مرمى «الصقور» وبطريقة فنية رائعة ليقود الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي والمركز التاسع، وهي البداية الأفضل للفريق في عصر الاحتراف لغاية الآن.
وأعاد البرازيلي باولينو اكتشاف نفسه ونجوميته بالموسم الثاني مع الفريق، حيث تم انتدابه للمرة الأولى في الانتقالات الشتوية الموسم الماضي، ولم يثبت نفسه وسجل هدفاً وحيداً فقط، ليتم الاستغناء عنه هذا الموسم ولم يتم قيده رغم ارتباطه بعقد مع النادي، ومع ذلك تمرن مع الفريق وحافظ على لياقته لتأتي اللحظة الحاسمة ويتغير القرار بضمه للفريق من جديد، وكان عند حسن ظن الجميع، واستحق نجومية الجولتين الخامسة والسادسة لـ«النسور الخضراء».

صدى العرب صحيفة الاتحاد




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الاتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الاتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق عامر حسين يكشف نظام كأس الرابطة وبند مواجهة العنصرية في الدوري المصري
التالى قريب من الاقالة.. ديديي سيكس غاب عن الحصة التدريبية