أخبار عاجلة
حمدان بن محمد يوجه بتشكيل “مجلس تجار حتا” -
وفاة طفل دهساً أمام مدرسته في الفجيرة -
عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك -




دوري أدنوك للمحترفين: «إكسبو 2020» يتصدر المشهد



دوري أدنوك للمحترفين: «إكسبو 2020» يتصدر المشهد
دوري أدنوك للمحترفين: «إكسبو 2020» يتصدر المشهد




أبوظبي (الاتحاد)



تصدر شعار «إكسبو2020» المشهد في المباريات الـ7 الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، التي حملت اسمه، ورفع في ملاعب الجولة شعار المعرض العالمي، إلى جانب الفعاليات الاحتفالية المرافقة للحدث، كما يتم الترويج له عبر منصات رابطة المحترفين الإماراتية، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في تفاعل مميز من «الرابطة» التي درجت على التفاعل مع جميع الأحداث المهمة، وتروج لها في ملاعب كرة القدم خلال البطولة الكبرى دوري أدنوك للمحترفين.
وجاءت جولة «إكسبو 2020»، احتفالاً بترقب انطلاق فعاليات المعرض العالمي في دبي، بداية من اليوم الجمعة الأول من ، وهو الحدث الذي تحتضنه دولة ، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، بمشاركة قياسية تاريخية من مختلف دول العالم.
و«إكسبو 2020» يرسخ مكانة الدولة، كواحدة من الدول التي تقود عجلة التحول إلى المستقبل، وتلعب دوراً أساسياً بجمع صناع القرار وأصحاب الاختصاصات المختلفة، تحت مظلة واحدة، في أكبر تجمع للعقول والموارد في العالم، ولمدة 6 أشهر متواصلة، ستكون أنظار العالم خلالها متجهة إلى دبي والإمارات.

صدى العرب صحيفة الاتحاد




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الاتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الاتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق بعد اختياره تمثيل «برازيل أوروبا».. البرتغال تستدعي نونيش
التالى منافس الهلال.. بوهانج ستيلرز في "مجموعة الهبوط" بالدوري الكوري رسميا