أخبار عاجلة
"وول ستريت" تسجل مستويات قياسية جديدة -
اللياقة البدنية أهم للصحة من إنقاص الوزن -
8 نيجيريين يحتالون على 100 امرأة -
أخضر اليد يشارك في بطولة قطر الودية الدولية -




دوراتي يشعر بالحزن رغم فوز الشارقة على الجزيرة!



دوراتي يشعر بالحزن رغم فوز الشارقة على الجزيرة!
دوراتي يشعر بالحزن رغم فوز الشارقة على الجزيرة!




علي معالي (دبي)



حالة حزن كبيرة عاشها البرازيلي برنارد دوارتي لاعب فريق بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الأخيرة، خاصة وأنه لم يعرف هذه البطاقة والطرد من الملاعب منذ 3181 يوماً، أي ما يعادل (8 سنوات و8 أشهر و16 يوماً)، حيث كانت البطاقة الصفراء الثانية له عندما كان يلعب في صفوف فريق أتلتيكو مينيرو بالدوري البرازيلي، حيث كانت المباراة ضد فريق أتلتيكو باراناينسي في الجولة العاشرة والتي انتهت بخسارة فريق دوارتي بهدفين لهدف.

وتنقل دوارتي بعد ذلك بين عدة أندية أوروبية حيث انضم إلى فريق شاختار الأوكراني حتى موسم 2017-2018، وخلال هذه الفترة لم يحصل على أي بطاقة حمراء، حتى عندما انتقل إلى نادي الإنجليزي من موسم 2018-2019 حتى انتقاله للملك الشرقاوي كان سجل هذا اللاعب خالياً تماماً من البطاقات الحمراء.



وعقب كل مباراة للاعب الوسط البرازيلي منذ انتقاله للشارقة يقوم بنشر الكثير من اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، ولكن بعد موقعة الجزيرة لم يهتم برنارد كثيراً بهذا الموضوع وهذا مؤشر على الإحباط النفسي للاعب الذي سيغيب عن مباراة في الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.

وفي المقابل كانت الاحتفالات مختلفة من جانب بقية اللاعبين خاصة مالانجو صاحب هدف الإنقاذ الثاني وكايو لوكاس وشوكوروف صاحب التمريرة السحرية الجميلة التي سجل منها خالد باوزير هدف التعادل، وكل الصور كانت مصحوبة بفيديوهات خاصة بلقطات معينة في المباراة.
 

صدى العرب صحيفة الاتحاد




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة الاتحاد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الاتحاد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الاتحاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رسمياً... الاتحاد العراقي يعلن عودة الجماهير للملاعب بشروط محددة
التالى 28 لاعباً في القائمة النهائية للأبيض استعداداً لمواجهتي إيران والعراق