أخبار عاجلة
من هو "الجلاجل" وزير الصحة السعودي الجديد؟ -
لوحات مذهلة لفنانة سعودية ترسم على الصخر -




الدوري الإنكليزي سيتوقف خمسة أسابيع لأجل مونديال قطر 2022



الدوري الإنكليزي سيتوقف خمسة أسابيع لأجل مونديال قطر 2022
الدوري الإنكليزي سيتوقف خمسة أسابيع لأجل مونديال قطر 2022




العربى الجديد



اتفق ممثلو أندية الدوري الإنكليزي الممتاز العشرون على مواعيد الموسم المقبل لمنافسات "البريميرليغ"، والتي تتزامن مع إقامة فعاليات مونديال 2022 المقرر في 21 /تشرين الثاني العام المقبل.

 وفي اجتماع جرى يوم الأربعاء لممثلي الأندية في العاصمة البريطانية لندن تقرر أن يتوقف الدوري الإنكليزي الممتاز في يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني على أن يستأنف في 26 /كانون الأول، حتى تمكن إقامة مونديال قطر 2022 بحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وستسمح المسابقة الإنكليزية للاعبين بالتدرب مع منتخبات بلادهم قبل أسبوع واحد من بدء البطولة، التي تنطلق في 21 نوفمبر، وسيعود اللاعبون الذين يصلون إلى التصفيات النهائية بعد أقل من عشرة أيام من استئناف منافسات "البريميرليغ".



و تم الاتفاق أيضا على أن يبدأ الموسم المقبل قبل أسبوع من الموعد المعتاد، بالتحديد في 6 /آب، وسينتهي متأخرا، بالتحديد آواخر /أيار.

كما ناقشت الأندية بروتوكولات "كوفيد 19" التي أقرتها الحكومة، وتم تحديدها في وقت سابق من هذا الشهر، بما في ذلك الخطة التي قد تتضمن الحاجة إلى إصدار جوازات سفر "كوفيد" للاعبين وغيرهم، كما ستستمر الأندية في تنفيذ سياساتها الخاصة في ما يتعلق بالفحوصات الطبية على المشجعين في الملاعب، ومواصلة حملة التطعيم.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



التالى وزير الرياضة يطمئن على حالة لاعب بيراميدز المحتجز فى مستشفى بإثيوبيا