أخبار عاجلة
"وول ستريت" تسجل مستويات قياسية جديدة -
اللياقة البدنية أهم للصحة من إنقاص الوزن -
8 نيجيريين يحتالون على 100 امرأة -
أخضر اليد يشارك في بطولة قطر الودية الدولية -




الزمالك يستعجل التظلمات للنظر فى تخفيف عقوبة شيكابالا - صدى العرب



الزمالك يستعجل التظلمات للنظر فى تخفيف عقوبة شيكابالا - صدى العرب
الزمالك يستعجل التظلمات للنظر فى تخفيف عقوبة شيكابالا - صدى العرب




صدى العرب



استعجل مسئولى نادى ، لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى من أجل النظر فى التظلم المقدم ضد عقوبة إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.

ويرغب مسئولى الزمالك فى صدور قرار لجنة التظلمات من أجل تحديد مصير الفهد الأسمر من الانتظام فى التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديد الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون العناصر التى سيعتمد عليها مع بداية الموسم الجديد.

وكانت اللجنة طلبت نص تصريحات رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، والتى قال خلالها إن شيكابالا لم يسبه ولم يسمع أى سباب أيضًا، لإدراجه ضمن المستندات المطلوبة التى سيتم مناقشتها فى الاجتماع المقبل للجنة.



وتتجه النية داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لتصبح الإيقاف لمدة 12 مباراة بدلا من 8 أشهر، أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسئولى الأهلى، فيما تطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة لتقليص العقوبة لتصبح من شهرين إلى 3 شهور.

ويواصل الفريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ويستعد الزمالك حاليا بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة بنصف نهائي كأس وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع دوت مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شتيجن يعدد فوائد رحيل ميسي وأحقية ريال مدريد في الفوز
التالى كلاسيكو الأرض.. 8 أسباب تدفعك لمتابعة المباراة رغم غياب ميسي ورونالدو