أخبار عاجلة



كريستيانو رونالدو و"ملك" الهدافين الدوليين... خطوة واحدة قبل الإنجاز



كريستيانو رونالدو و"ملك" الهدافين الدوليين... خطوة واحدة قبل الإنجاز
كريستيانو رونالدو و"ملك" الهدافين الدوليين... خطوة واحدة قبل الإنجاز


العربى الجديد

بعد أيام من انتقاله رسمياً إلى فريق الإنكليزي يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية وتأكيد أحقيته في تاج "الملك" على الصعيد التهديفي، وذلك عندما يخوض مباراة دولية جديدة مع منتخب بلاده البرتغال.

وسيخوض المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مباراة مع منتخب البرتغال ضد منتخب أيرلندا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، وسيُحاول تسجيل هدف وحيد فقط من أجل دخول التاريخ من أوسع الأبواب.



وفي فترة "فيفا" الأخيرة عادل كريستيانو رونالدو الرقم القياسي لأكثر اللاعبين الدوليين تسجيلاً للأهداف مع المنتخبات، وهو المهاجم الإيراني علي دائي، الذي سجل 109 أهداف، وسيكون البرتغالي على موعد مع رفع الحصيلة إلى 110 أهداف والانفراد في صدارة الهدافين وينال لقب "ملك" الهدافين الدوليين.

وسيكون هذا رقماً قياسياً جديداً للمهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعمر الـ 36 سنة، والذي سبق أن حقق أرقاماً قياسية كثيرة، فهو أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا مع 134 هدفاً، وأفضل هداف في تاريخ نادي الاسباني (450 هدفاً) وأفضل هداف في تاريخ نهائيات بطولة "يورو 2020" مع 14 هدفاً، بينها خمسة أهداف في النسخة الأخيرة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أبرز أحداث "اليوروباليغ".. هدف عالمي لأوسيمين و"هنري" يظهر من جديد
التالى اتحاد الكرة الجزائري يدعم بلماضي بـ"بيان ناري"