أخبار عاجلة



التصفيات الأوروبية: البرتغال وفرنسا في مهمة صعبة



التصفيات الأوروبية: البرتغال وفرنسا في مهمة صعبة
التصفيات الأوروبية: البرتغال وفرنسا في مهمة صعبة


العربى الجديد

تعود عجلة التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 للدوران من جديد وستخوض المنتخبات الكبيرة مواجهات مهمة وصعبة، وهي التي تسعى لتحقيق الانتصار من أجل تعزيز فرص التأهل إلى بطولة كأس العالم التي ستستضيفها .

البرتغال وفرنسا ومهمة صعبة

تشهد منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية، اليوم الأربعاء، مباريات مهمة لمنتخبات لوكسمبورغ وأذربيجان والبرتغال وأيرلندا، في محاولة منها لتعزيز موقفها في المجموعة من أجل محاولة ضمان التأهل إلى المونديال بشكل مباشر من دون اللجوء إلى الملحق الأوروبي.

وسيخوض المنتخب البرتغالي مباراة صعبة ضد منتخب أيرلندا في إطار الجولة الرابعة، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث بعد تحقيقه فوزين وتعادلاً واحداً، وجمع 7 نقاط حتى الآن، وهو يتقدم على منتخب صربيا صاحب المركز الثاني والذي جمع 7 نقاط أيضاً (فوزان وتعادل).

ومن المتوقع مشاركة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده في المباراة بعد الانتقال إلى نادي في الصفقة الكبيرة التي هزت "ميركاتو" الصيف بعد صفقة الأرجنتيني ليونيل الذي انتقل إلى نادي سان جيرمان الفرنسي.



كذلك تشهد المجموعة الأولى، اليوم، مباراة أخرى ستجمع بين منتخبي لوكسمبورغ وأذربيجان، ففي وقت حقق الأول فوزاً مقابل خسارة وجمع 3 نقاط فقط، لم يجمع الثاني أي نقطة حتى الآن بعد التعرض لخسارتين في أول مباراتين من التصفيات.

وفي منافسات المجموعة الرابعة، سيخوض المنتخب الفرنسي، اليوم الأربعاء، مباراة مهمة جداً ضد منتخب البوسنة وسيسعى لتحقيق الفوز الثالث في التصفيات، بعد أن كان قد حقق فوزين وتعادلاً في مباراة، وسجل 4 أهداف وتلقى هدفاً واحداً، وجمع 7 نقاط، وهو الذي يتقدم على منتخب أوكرانيا الوصيف في المجموعة ويملك 3 نقاط حالياً.

ويسعى المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب لمواصلة المشوار الجيد في التصفيات الأوروبية ومحاولة حسم التأهل المُبكر إلى بطولة كأس العالم.

ولا يريد منتخب "الديوك" التفريط بالنقاط في المرحلة الرابعة، لأن أي نزف للنقاط في الوقت الحالي سيكون مُكلفاً، خصوصاً أن رجال المدرب ديشامب لا يريدون التراجع إلى المركز الثاني وخوض ملحق أوروبي مؤهل مُعقد.

وستشهد نفس المجموعة مواجهة منتظرة بين منتخبي كازاخستان ومنتخب أوكرانيا، والتي سيسعى فيها المنتخب الأوكراني لتحقيق الفوز الأول له في البطولة بعد أن حقق 3 تعادلات، وهو الفوز الذي يحتاج إليه لرفع رصيده من النقاط إلى 6 نقاط وتضييق الخناق على المنتخب الفرنسي.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق وصول بعثة منتخب مصر للعاصمة الجابونية ليبرفيل
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك