أخبار عاجلة
نقيب الإعلاميين ينعى المخرج سامح رمضان - مصر - -



على خطى والده... نجل شوماخر يلعب الكُرة



على خطى والده... نجل شوماخر يلعب الكُرة
على خطى والده... نجل شوماخر يلعب الكُرة


العربى الجديد

سار ميك شوماخر على خطى والده مايكل، أسطورة فورمولا 1، بعدما قرر لعب كرة القدم، في أثناء تأخير الأمطار لانطلاق سباق جائزة بلجيكا الكبرى، الذي استطاع السائق الهولندي، ماكس فيرستابن، الفوز به، الأحد الماضي.

ونتيجة لتأخر انطلاق سباق جائزة بلجيكا الكبرى، قرر ميك شوماخر وسيباستيان فيتيل إشغال نفسيهما بلعب كرة القدم، في منطقة الانتظار، واستعراض ما يتمتعان به من مهارة فنية كبيرة، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وانتشر التسجيل المصور لميك شوماخر (22 عاماً)، وسيباستيان فيتيل (34 عاماً)، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر نجل أسطورة فورمولا 1، يركل كرة بطولة كأس العالم التي أقيمت في ألمانيا عام 2006، حتى يمضيا وقتهما بدلاً من الانتظار.



وأكدت الصحيفة أن ميك شوماخر أظهر براعته في التلاعب بكرة القدم، مثلما كان الحال مع والده، الذي اشتهر بقيامه بذات الأمر، قبل مشاركته في الانطلاق في أي سباق يشارك به، حتى يُبقي نفسه مشغولاً بشيء يُحرك جسمه به.

واختتمت بأن نجوم سابقات فورمولا 1 انتظروا 3 ساعات و17 دقيقة، حتى ينطلق سباق جائزة بلجيكا الكبرى، لكن بعد لفتين فقط أعلن توقفه، وفوز الهولندي ماكس فيرستابن به.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع العربى الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العربى الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربى الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق ميلان يفوز على فينيزيا 0/2 ويشارك إنتر في صدارة الدوري الإيطالي
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك