أخبار عاجلة



فرج عامر عن صفقة حسام حسن : الخطيب قال أنا تعبان وخلصنا الحكاية فى ثوانى





كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادى السكندرى، كواليس مقابلة الأسطورة ، رئيس النادى الأهلى له لإتمام صفقة انتقال هداف سموحة التاريخى حسام حسن إلى النادى الأهلى.

وقال، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج على مسؤوليتى المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية: "اجتمعنا معاً ولم نتفق مسبقاً عبر الهاتف حول تفاصيل الصفقة"، مضيفا: "الخطيب قال لى أنا تعبان ومرهق، والكلام معاك صعب جداً".

 

انتقال حسام حسن للأهلى

وتابع فرج عامر: "أخبرت الخطيب أننى أحبه وأقدره وأحترمه، ثم انتهى الاتفاق فى بضع ثوان"، مستطردا: "لم يتحدث معى أى مسؤول فى الأهلى، فقط فوجئت باتصال الخطيب يسألنى عن مكانى، فأخبرته بوجودى فى الساحل الشمالى، ثم سألنى على حسام حسن وهل تم الاتفاق مع نادٍ آخر على رحيله فقلت لا، فرد بأنه سيأتى لمقابلتى وسيعود باللاعب إلى القاهرة، وتم الاتفاق على حصولنا على مبلغ مالى و3 لاعبين، من بينهم ثنائى اتفقنا على ضمهم بالفعل".

 

واختتم فرج عامر: "طلبت صورة مع الخطيب بعد إنهاء الصفقة ووعدته بأن أنشرها بعد إعلان الأهلى ضم اللاعب الذى سيكون مميزاً فى القلعة الحمراء لأن من يصنع له الفرص فى فريقه الجديد غير ما كان يحدث معه فى سموحة".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق على فرج يتوج بلقب بطولة مصر الدولية للإسكواش
التالى موقف صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة في مباراة السوبر أمام الجيش