أخبار عاجلة



صالح: بن شرقي وفتحي وعبد القادر الأفضل في الدوري المصري



صالح: بن شرقي وفتحي وعبد القادر الأفضل في الدوري المصري
صالح: بن شرقي وفتحي وعبد القادر الأفضل في الدوري المصري


أشاد أحمد صالح نجم نادي السابق بأداء بعض لاعبي الممتاز خلال الموسم المنصرم، وعلى رأسهم أشرف بن شرقي نجم الفريق الأبيض، ومصطفى فتحي خلال فترة إعارته إلى ، وزميله بالنادي السكندري أحمد عبد القادر.

وأضاف صالح في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: أشرف بن شرقي أفضل اللاعبين خلال الموسم المنصرم من الدوري المصري الممتاز، فاللاعب هو مصدر الخطورة الحقيقية لنادي الزمالك، وسجل العديد من الأهداف المؤثرة التي كانت سببًا في حصول الأبيض على اللقب، فضلًا عن تمريراته الحاسمة لزملائه في خط هجوم الفريق، وعلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب سرعة التجديد للاعب حتى لا نتفاجأ برحيله كما حدث مع التونسي فرجاني ساسي.

واختتم صالح: مصطفى فتحي وأحمد عبد القادر قدما موسمًا رائعًا مع فريق سموحة، فكانا يمثلان أكثر من نصف قوة وخطورة الفريق السكندري، وكانا سببًا رئيسيًا في تواجد الفريق بالمربع الذهبي، وكنت أتمنى تواجد عبد القادر بمعسكر المنتخب الوطني الجاري استعدادًا لمواجهة أنجولا والجابون ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

الزمالك بطلا للدوري

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي ليستعيد اللقب مجددا بعد تتويجه في عام 2015.

وعلى مدار 34 مباراة خاضها الزمالك في مشواره نحو التتويج بالدرع، فقد وضع أشرف بن شرقي بصمته  مع الفريق حيث  شارك مع الفريق في 30 مباراة سجل خلالها 15 هدفا وصنع 7 أهداف لينهي الموسم هدافا للفريق والأكثر فاعلية في المشاركة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز في 24 مباراة خلال مشوار بطولة الدوري من إجمالي 34 لقاء ليصبح الفريق الأكثر فوزا حيث أنهى مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة ليتوج باللقب الغالي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

وخلال المباريات الـ 24 التي فاز بها الزمالك حقق الفوز على 9 فرق ذهابًا وإيابًا، ورصد الموقع الرسمي لنادي الزمالك تفاصيل هذه المباريات كالتالي:

** حقق الزمالك الفوز على سموحة في الجولتين 3 و20 بنتيجة 2-0 و2-1
** حقق بطل الدوري الفوز على انبي في الجولتين 6 و23 بنتيجة 2-1 و3-1
** فاز الأبيض على طلائع الجيش في الجولتين 6 و23 بنتيجة 3-1 و2-1
** فاز الزمالك على المصري في الجولتين 7 و24 بنتيجة 1-0 و3-2
** حقق الأبيض الفوز على المقاصة في الجولتين 10 و27 بنتيجة 4-1 و1-0
** فاز بطل الدوري على الاتحاد في الجولتين 12 و29 بنتيجة 2-0 و2-1
** حقق الزمالك الفوز على في الجولتين 13 و30 بنتيجة 2-1 و2-0
** فاز الزمالك على سيراميكا في الجولتين 15 و32 بنتيجة 2-0 و2-1
** فاز الزمالك على الإنتاج الحربي في الجولتين 16 و33 بنتيجة واحدة وهي 2-0




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نجم الزمالك السابق: هؤلاء يعوضون غياب محمد صلاح عن المنتخب
التالى خالد عيد: تحدثت بعصبية مع رئيس النادي بسبب التدخلات فى عملى وفوجئت برحيلى