أخبار عاجلة
الملا بطلا لمونديال الدراجات المائية في إيطاليا -
لاتسيو يتعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي -
تعرف على أسعار الحديد والأسمنت في إقليم حضرموت -
معلومات "جديدة" عن أفضل كاميرا للهواتف الذكية -



أوساكا تخوض اختباراً في أمريكا المفتوحة.. وستيفنز ضد جوف



أوساكا تخوض اختباراً في أمريكا المفتوحة.. وستيفنز ضد جوف
أوساكا تخوض اختباراً في أمريكا المفتوحة.. وستيفنز ضد جوف


صدى العرب

ستواصل نعومي أوساكا رحلة الدفاع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، عندما تلعب في الدور الثاني مع أولغا دانيلوفيتش اليوم الأربعاء، بينما ستصطدم البطلة السابقة سلون ستيفنز بمواطنتها الأمريكية كوكو جوف في مباراة مرتقبة بملعب آرثر آش. وبدأت أوساكا مشوارها في ملاعب "فلاشينغ ميدوز" بالفوز 6-4 و6-1 على التشيكية ماري بوزكوفا، وستكون اللاعبة اليابانية هي المرشحة للفوز ضد اللاعبة الصربية البالغ عمرها 20 عاماً.

وقالت أوساكا التي خاضت البطولة العام الماضي دون وجود مشجعين بسبب جائحة كوفيد-19 "انتابتني مشاعر غريبة بالدخول إلى الملعب والاستماع إلى صوت جماهير حقيقية هذه المرة".

وستبحث دانيلوفيتش، التي أحرزت لقبها الأول والوحيد في بطولات المحترفات، عندما توجت بكأس ريفر موسكو في 2018، عن مفاجأة بعدما فازت في الدور الأول على الأمريكية أليسيا باركس.

وسعود ستيفنز إلى الملعب الذي شهد تتويجها باللقب في 2017، وستخوض مواجهة صعبة ضد جوف التي نجت من مفاجأة ماجدا لينيت وفازت عليها 5-7 و6-3 و6-4 في الدور الأول يوم الإثنين.

وفي أخرى، ستلعب سيمونا هاليب، الفائزة بلقبين في البطولات الكبرى، ضد السلوفاكية كريستيانا كوتسوفا، بينما ستلعب غاربين موغورزا أمام الألمانية غير المصنفة أندريا بيتكوفيتش.

وفي منافسات الرجال، سيواجه دانييل ميدفيديف المصنف الثاني منافسه الألماني دومينيك كوفر مع استمرار سعيه لحصد لقبه الأول في البطولات الكبرى، بينما سيلعب ستيفانوس تيتيباس ضد أدريان مانارينو.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الملا بطلا لمونديال الدراجات المائية في إيطاليا
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك