أخبار عاجلة



فيديو - شلة الغردقة .. فرج عامر يعلن كل أسرار الصورة الشهيرة





كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادى ، تفاصيل الصورة الشهيرة التى تجمعه بالأسطورة ، والكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، فى مدينة الغردقة، وهى ما يطلق عليها إعلاميا "شلة الغردقة".

وقال، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج "على مسؤوليتى"، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، إنه كان لقاء تلقائيا ووليد الصدفة غير مرتب له مع ناس شيك وراقية.

 

وأضاف أن الدكتور حسن مصطفى أهم شخصية مصرية وعربية فى الرياضة، حيث إنه رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد 6 مرات منها 3 بالتزكية ويعتبره مثله الأعلى، مشيرا إلى أن حسن حمدى أستاذ الأساتذة وصاحب طفرة فى الأهلى والأهرام وراجل منضبط وأحسن رئيس نادى فى التاريخ.

وأكد خلال لقائه على شاشة قناة صدى البلد، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أسطورة وقليل الكلام ومرموق وناجح وطموح وحريص جدًا ومحب لبلده.

وواصل رئيس نادى سموحة، حديثه عن رفاقه فى رحلة الغردقة، موضحًا أن الأسطورة محمود الخطيب مغرم بالصيد، بينما حسن مصطفى صاحب أفشات.

 

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الجونة يطلب ضم مهاجم الزمالك الشاب
التالى عبدالستار صبري: سأسافر إلى إنجلترا لزيارة رونالدو «علشان واحشني»