أخبار عاجلة



فيديو - حسين لبيب يكشف أسباب فشل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسى





كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لـ إدارة نادى ، كواليس فشل رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار إلى جالاتا سراى التركى، إلى نادى بوردو الفرنسى.

وقال، خلال حواره فى قناة الزمالك الفضائية، مساء أمس الثلاثاء، مع الإعلامى خالد الغندور: "تحدث معى مصطفى محمد صباح أمس الثلاثاء وأخبرنى أنه متواجد حاليا، فى ، وسيرحل معارا إلى بوردو وطلب منى تفعيل بند بيعه نهائيا إلى جالاتا سراى لإتمام الصفقة".

 

وأضاف: "أبلغت مصطفى محمد أن العقد يشمل بندا يؤكد ضرورة تفعيل بند الشراء من جانب جالاتا سراى، بإخطارنا فقط عبر البريد الإلكترونى مع سداد 4 ملايين دولار يوم 30 2022".

فشل انتقال مصطفى محمد إلى بوردو

وتابع: "العقد بين الزمالك وجالاتا سراى ليس مجحفا للفريق الأبيض ومبلغ 6 ملايين دولار رقم رائع بالنسبة لإمكانيات اللاعب، بغض النظر عن توقيت استلام المبلغ، وكان من مصلحتنا أن تكتمل صفقة جالطة سراى وبوردو، لأننا سنحصل على 15% من نسبة الزيادة فوق عائد البيع المحدد 4 ملايين دولار".

وأشار إلى أنه كمسؤول عن الزمالك طلب من جالاتا سراى الحصول على مبلغ مالى من قيمة إعارة اللاعب إلى بوردو مقابل تفعيل بند الشراء، موضحا أن النادى التركى يحق له وفقاً للعقد تفعيل العقد بإرسال رسالة بريد إلكترونى وهو ما لم يحدث.

وأكد لبيب أنه ظل منتظرا حتى الساعة الخامسة مساءً ثم ترك المحامى الخاص بالنادى حتى الساعة 11 مساءً مع نهاية فترة القيد، موضحا أن الاتفاق لم يتم بين جالاتا سراى وبوردو وهو ما أفسد الصفقة.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فرج عامر: اللاعب الثالث في صفقة حسام حسن لم يحسمه موسيماني حتى الآن
التالى أرقام نجوم الكرة تحت قيادة كارلوس كيروش مدرب المنتخب الجديد