أخبار عاجلة
برشلونة يستضيف غرناطة في الدوري الإسبانى اليوم -



الاتحاد السكندرى ينافس الجونة على ضم محمد فخرى لاعب الأهلي



الاتحاد السكندرى ينافس الجونة على ضم محمد فخرى لاعب الأهلي
الاتحاد السكندرى ينافس الجونة على ضم محمد فخرى لاعب الأهلي


يرغب مسئولو الاتحاد السكندرى في التعاقد مع محمد فخرى لاعب فريق الأهلى عقب انتهاء إعارته في البنك الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم الفريق وينافس مسئولو فريق الاتحاد أيضا للحصول على خدمات اللاعب. 

ويرفض محمد فخرى فى تجديد الإعاراة للبنك الأهلى بسبب عدم المشاركة وتحديد مصيره عقب الاجتماع مع أمير توفيق مدير التعاقدات فى القلعة الحمراء، لمناقشة بعض العروض للاعب من أندية الدورى الممتاز.

ويرغب محمد فخرى فى الانتقال لأحد الأندية للعب بصفة أساسية عقب المشاركة الموسم الماضى مع فريق البنك الأهلى في 6 فقط ولعب 158 دقيقة فقط.

واستقر مسئولو النادي على تمديد إعارة الثنائي محمد فخرى وشادي رضوان المعارين للبنك الأهلي في الموسم المقبل، بعد ابتعادهما عن المشاركة مع فريقهما في الموسم الحالي، وعدم الحصول على فرصة حقيقية مثل باقي اللاعبين المعارين من الأهلي لأندية الدوري الممتاز.

ولم يتمكن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من تقييم مستوى فخري ورضوان، قبل حسم مصيرهما من العودة للأهلي، لاسيما مع عدم مشاركة الثنائي مع في الموسم الحالي وتواجدهما على دكة الاحتياطي أو خروجهما من قائمة فريقهما طوال مباريات الموسم .

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الزمالك يرفض الحديث عن صفقة القرن
التالى يوسف أوباما يفتح النار على المنتقدين ويوضح حقيقة التجديد