أمير عزمي مجاهد: رمضان صبحي يحتاج إلى نادٍ جماهيري زي الزمالك ليبدع



أمير عزمي مجاهد: رمضان صبحي يحتاج إلى نادٍ جماهيري زي الزمالك ليبدع
أمير عزمي مجاهد: رمضان صبحي يحتاج إلى نادٍ جماهيري زي الزمالك ليبدع


أعرب أمير عزمي مجاهد نجم نادي السابق والمدير الفني لفريق السكة الحديد عن أمنيته في انضمام الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد نجمي إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عبد الله السعيد

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة ''Ten'': عبد الله السعيد إضافة قوية إلى أي نادٍ، واللاعب يقدم موسمًا رائعًا مع فريق بيراميدز، وأرفض نغمة تقدمه بالعمر، فعلى سبيل المثال الجميع يشيد بأداء الظهير الأيسر محمد عبد الشافي هذا الموسم، رغم تجاوزه عامه الرابع والثلاثين، لذلك فإن السعيد سيمثل إضافة كبيرة إلى وسط ملعب الزمالك.

 

رمضان صبحي

واختتم مجاهد: "رمضان صبحي من أفضل اللاعبين في مركز الجناح الأيسر، ويحتاج إلى اللعب بنادي جماهيري، وهو ما سيتحقق حال انضمامه إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

 

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلًّا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

 

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفًا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفًا.

 

ويستعرض تقرير نشره موقع الزمالك الرسمي في السطور التالية تفاصيل عدد من الأرقام، التي خرج بها بطل الدوري طوال مشوار البطولة:

حقق الزمالك الفوز في 24 مباراة منها 15 مباراة على ملعبه و9 خارج ملعبه.

تعادل الزمالك في 8 مباريات منها مباراتان على ملعبه و6 مباريات خارج ملعبه.

خسر الأبيض مباراتين منها مباراة بملعبه وأخرى خارج ملعبه.

أحرز بطل الدوري 61 هدفًا منها 41 هدفًا بملعبه و20 هدفًا خارج ملعبه.

حصد الأبيض 80 نقطة طوال مشوار البطولة منها 48 نقطة بملعبه و33 نقطة خارج ملعبه.

حافظ الزمالك على شباكه نظيفة في 17 مباراة منها 8 مباريات على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

أكبر فوز حققه الفريق كان على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف خلال مباراة الجولة العاشرة والتي أقيمت يوم 28 الماضي.. حيث أحرز أهداف الزمالك في هذه المباراة أشرف بن شرقي هدفين ويوسف أوباما هدفين.



 

رسالة رئيس الزمالك

وكان  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وجه رسالة لجماهير القلعة البيضاء، بعد حالة الغضب بسبب عقوبة  اتحاد الكرة ضد شيكابالا.

 

رسالة لجماهير نادي الزمالك

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: "أقول لجماهير الزمالك افرحوا بناديكم وسيبونا نشتغل وإن شاء الله مزيد من البطولات ومحدش هيخطف أو يسرق فرحتنا وهنعمل احتفاليتين للاعبين وللجماهير، ولن نفرط في فرحتنا، ولسنا جهة معارضة ولن نصدر قرارات غير مدروسة".

 

رغبة شيكابالا خلال مباراة التتويج ببطولة الدوري

وأضاف: "شيكابالا أسطورة نادي الزمالك ووجهة نظره أن اللاعبين الصغيرين وزوجات اللاعبين ينزلوا الملعب، وهو انسان محترم وكابتن من كابتن الزمالك، وكان يريد إسعاد جماهير نادي الزمالك".

 

وكانت فيتو انفردت باستقرار مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على إيقاف شيكابالا لفترة طويلة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أشهر، وذلك على خلفية التجاوزات التي ارتكبها في مباراة فريقه مع بالجولة الختامية من بطولة الدوري الممتاز، وأن اللاعب سيتم إيقافه لفترة تتراوح بين 8 و10 أشهر، وهو ما يعني أن شيكابالا سيغيب عن اللعب لمدة قد تصل إلى موسم كامل.

 

وتضمن تقرير سيد بخيت مدير إدارة المسابقات، أن اللاعب خالف القواعد المنظمة لإقامة المباراة، من خلال إدخال أشخاص غير مصرح لهم بالتواجد في المدرجات، بالإضافة إلى أفعال أخرى أثرت على الشكل العام لمراسم التتويج.

 

كما جاء تقرير وجيه أحمد مدير إدارة الحكام، أيضا ليدين اللاعب ويؤكد ارتكاب شيكابالا عدد من التجاوزات التي أثرت بشكل كبير في سير أحداث المباراة وما بعدها.

 

وكان شيكابالا قد تعدى لفظيًّا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أثناء إقامة مراسم التتويج، وهو ما جاء أيضا في تقرير المباراة، وبناءً عليه تم اتخاذ عقوبة إيقاف اللاعب.

 

تتويج الزمالك بالدوري

وتُوِّج الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الشارقة يستضيف «السوبر الإماراتي البحريني» لليد
التالى «سباعية دبا» تخطف الأنظار في «تمهيدي الكأس»