أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب وسط الفلبين -
واجهة الرياض .. تحتضن فعاليات اليوم الوطني 91 -



كل ما نقول له على حاجة يقول حاضر.. حسين لبيب يكشف سر استمرار أوباما مع الزمالك



كل ما نقول له على حاجة يقول حاضر.. حسين لبيب يكشف سر استمرار أوباما مع الزمالك
كل ما نقول له على حاجة يقول حاضر.. حسين لبيب يكشف سر استمرار أوباما مع الزمالك


قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي : "أوباما إنسان محترم ويعشق الزمالك، وجلسنا معه أكثر من جلسة ومع مسؤولي الحزم أكثر من مرة ولم يتم الأمر".

علاقة يوسف أوباما بنادي الزمالك

وتابع خلال لقائه ببرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه خالد الغندور بقناة “الزمالك”: "كل ماطلبه الزمالك من يوسف أوباما قال له حاضر، وأشكره أمام الجميع، نحن نحافظ على لاعبينا ولا نفرط فيهم".

 

بقاء يوسف أوباما مع الزمالك

وأكمل: "ما حصلش نصيب في انتقال يوسف أوباما لنادي الحزم، واللاعب مستمر مع النادي الموسم المقبل".


وأضاف: "احترم جميع الأندية ولن نتنازل عن مبادئ الزمالك، ونحصل على حقوقنا بالاحترام ولا نشغل بالنا بالآخرين".

 

التظلم على عقوبة شيكابالا وحازم إمام

وأشار: "تقدمنا بتظلم ضد عقوبة إيقاف شيكابالا وسنستأنف على عقوبة حازم إمام اليوم"، لافتًا: سننظم احتفالية تليق باسم وكيان نادي الزمالك بعد التتويج بالدوري.

 

عودة النقاز

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن المدير الفني باتريس كارتيرون وافق على عودة حمدي النقاز، مشيرًا إلى أن اللاعب سيتواجد بالقاهرة خلال 48 ساعة.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور بقناة “الزمالك”: أن حمدي النقاز سيتنازل عن حقوقه المالية على نادي الزمالك وقيمتها مليون و350 ألف دولار، لافتًا إلى أن اللاعب أنهى تعاقده مع الترجي التونسي بالتراضي، وسيحصل على راتب أقل من الذي كان يحصل عليه في الترجي التونسي.



 

كواليس عودة النقاز

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك لـ “فيتو” عن آخر تطورات ملف صفقة عودة الدولي التونسي حمدي النقاز، لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن حمدي النقاز له مستحقات متأخرة طرف نادي الزمالك تبلغ قيمتها مليون و400 ألف دولار، وأن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مع وكيل اللاعب، عرض خلالها مسؤولو القلعة البيضاء عودة اللاعب لصفوف الزمالك، مقابل التنازل عن كامل مستحقاته لدى النادي.

 

وعلى الرغم من موافقة اللاعب ووكيله على عرض الزمالك بالعودة لصفوف الفارس الأبيض، فإن إدارة الزمالك تخشى الصدام مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، الذي يتحفظ على عودة اللاعب.

 

واختتم المصدر، أن هناك محاولات جارية مع كارتيرون من أجل إقناعه بالموافقة على عودة اللاعب لصفوف الزمالك، لأن ذلك سيوفر مبالغ طائلة على خزينة القلعة البيضاء المثقلة بالديون بسبب مستحقات العديد من اللاعبين الأجانب، الذين حصلوا على أحكام نهائية من المحكمة الرياضية الدولية بإلزام الزمالك بسداد مستحقاتهم المتأخرة لديه.  




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شيكابالا: أيمن حفني سبب أزمة احتفالات تسليم درع الدوري
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك