أخبار عاجلة



اعتقد أنه سيكون مميزًا.. انهيار نجم مانشستر سيتي في السجن بعد اتهامه بالاغتصاب





انهار الفرنسي بنجامين ميندي لاعب الإنجليزي، عقب دخوله السجن ومحاكمته بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

بنجامين ميندي ينهار في السجن

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن بنجامين ميندي كان يعتقد أنه سيمكث في جناح لكبار الزوار في السجن باعتباره من المشاهير، إلا أنه تفاجأ بوجود وسط المساجين في سجن شديد الحراسة لينهار، حيث تم اتهامه بأربع تهم اغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي، فضلًا عن تهمة سادسة تتعلق بكفالة الإفراج المؤقت عنه.

وأكدت الصحيفة أن بنجامين ميندي صاحب الـ27 عامًا انهار في سجن HMP Altcourse المشدد، بعد مثوله أمام المحكمة.

 

وأضافت الصحيفة أن مدافع مانشستر سيتي صُدم عندما علم أنه لن يُسمح له بالعودة إلى قصره الذي تبلغ تكلفته 5 ملايين جنيه إسترليني في منطقة شيشاير الراقية في مدينة مانشستر، وعندما وصل إلى سجن الفئة الثانية في مدينة ، قيل له إنه سيوضع في جناح نائب الرئيس.

 

ومن المقرر إبعاد السجناء المتهمين بارتكاب جرائم جنسية عن نزلاء السجن الرئيسيين، لكن ميندي الفائز بكأس العالم 2018 مع أساء فهم موظفي السجن، واعتقد أنه ذاهب إلى جناح كبار الشخصيات، حيث أكد مصدر في السجن للصحيفة البريطانية أن سوء الفهم كون اللاعب فرنسيًّا ولغته الإنجليزية ليست جيدة، فقد أساء فهم ما قالوه، واعتقد أنه تم نقله إلى جناح لكبار الشخصيات والمشاهير.

 

وحُرم من الإفراج عنه بكفالة في مثوله أمام المحكمة، يوم الجمعة الماضي، كما أنه لم يقدم التماسًا في المحكمة، لكنه ينفي الاتهامات بشدة، وسيمثل أمام المحكمة مرة أخرى، في 10 الحالي.

 



وأعلن مانشستر سيتي يوم الخميس، رسميًّا إيقاف بنجامين ميندي؛ بعد اتهامه من الشرطة الإنجليزية بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

 

فيما أكدت شبكة ”سكاي سبورت“ عن الشرطة قولها، إن بنجامين ميندي صاحب الـ27 عاما وجهت إليه أربع تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة يوم الجمعة.

 

وأضافت أن التهم تتعلق بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، ويُزعم أنها حدثت بين من العام الماضي والشهر الحالي، وأن اللاعب الفرنسي أوقف على ذمة التحقيق قبل مثوله أمام محكمة الصلح في ”تشيستر“.

 

وانضم ميندي إلى مانشستر سيتي من موناكو في 2017، ومنذ ذلك الحين أصبح جزءًا من الفريق الذي حصد لقب الممتاز ثلاث مرات.

 

كما لعب ميندي 10 دولية مع منتخب فرنسا، وفاز بكأس العالم 2018.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق "كوڤيد-19".. 1702 إصابة جديدة خلال 24 ساعة الماضية وأزيد من 17 مليون و943 ألف ملقح بالكامل
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك