أخبار عاجلة



حسين لبيب: قريبًا الإعلان عن 3 صفقات قوية.. وهذا موقفنا من عبد الله السعيد



حسين لبيب: قريبًا الإعلان عن 3 صفقات قوية.. وهذا موقفنا من عبد الله السعيد
حسين لبيب: قريبًا الإعلان عن 3 صفقات قوية.. وهذا موقفنا من عبد الله السعيد


قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي : "الرياضة مش في المحاكم، لكن في الملاعب، ومن يلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية لإثبات عدم أحقيتنا في بطولة الدوري، وخصم منا نقاط فهذا أمر نرفضه".

أحقية الزمالك في بطولة الدوري

وتابع خلال لقائه في برنامج “زملكاوي” الذي يقدمه خالد الغندور بقناة “الزمالك”: "احنا أبطال الدوري بجهد أولادنا والمدير الفني والناس كلها رأت أننا كسبنا بعرقنا وكفاحنا وجهد ومخ ولادنا والمدير الفني، ولم أخرج لمرة واحدة وأقول إن الزمالك تعرض للظلم ولن أقبل ذلك، ولا نفكر فيما يتردد من مؤامرة كونية.. فقط نرغب في الفوز".

 

صفقات نادي الزمالك

وعن صفقات نادي الزمالك، علق “لبيب”: "احنا أبطال الدوري وعندنا أفضل قوام فريق في والمنطقة العربية، ولدينا 6 معارين طلبنا عودتهم جميعا، أبرزهم عمر السعيد وأوناجم ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي وكريم بامبو، وهما عندي أهم من التعاقد من أي لاعبين خارج الزمالك، ولو هنشتري مصطفى فتحي هيكون سعره كبير جدًّا".


ولفت إلى أن نادي الزمالك يعمل حاليًّا على تجديد عقود 8 لاعبين؛ أبرزهم: بن شرقي وأوناجم، مؤكدًا أن هناك 3 صفقات قوية سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

 

صفقة عبد الله السعيد

واختتم حسين لبيب: "تربطنا علاقة قوية بنادي وعبد الله السعيد من اهتمامات نادي الزمالك".

 

الزمالك يرفض التفريط في طارق حامد وأوباما

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك التفريط في الثنائي طارق حامد ويوسف أوباما خلال هذه الفترة بعدم الموافقة على أي عروض احتراف وصلت لهما.


وكشف مصدر من داخل النادي أن المجلس عقب استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون رفض الموافقة على احتراف يوسف أوباما بنادي الحزم السعودي وطارق حامد بنادي اتحاد جدة، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الاتصالات بين مسؤولي الناديين السعوديين ومسؤولي الزمالك.



 

الزمالك يحسم موقفه من انتقال مصطفى محمد لبوردو الفرنسي

من جهة أخرى، حسم مجلس إدارة الزمالك موقفه من أزمة اللاعب مصطفى محمد المحترف في جالطة سراي التركي، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بأن اللاعب في طريقه للاحتراف في بوردو الفرنسي.

 

وكشفت مصادر من داخل الزمالك أن مجلس الإدارة تمسك بالعقد المبرم بين الزمالك والنادي التركي، حيث طالب بالحصول على 4 ملايين دولار نقدًا من نادي جالطة سراي، بالإضافة الى 15 % من قيمة بيع اللاعب من النادي التركي إلى أي نادٍ آخر، وذلك للموافقة على منح اللاعب الاستغناء النهائي وفقًا للعقد المبرم مع النادي التركي.

 

تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد

وأوضح المصدر أن هناك بندًا في عقد اللاعب مع النادي التركي، بموجبه يحق لنادي جالطة سراي تفعيل بند الشراء النهائي للاعب حتى المقبل، شريطة دفع 4 ملايين دولار للزمالك مع حصول الزمالك على 15% من قيمة بيع اللاعب لأي نادٍ آخر، ولذلك يرفض الزمالك الحصول على المبلغ بالتقسيط.

 

والد مصطفى محمد يظهر في الزمالك

وكان والد مصطفى محمد قد ظهر داخل النادي من أجل إقناع مجلس الإدارة بالموافقة على تفعيل بند الشراء للنادي التركي حتى يحترف اللاعب في بوردو الفرنسي.


وظهر اللاعب في مجموعة صور عبر مواقع السوشيال ميديا، وهو يسافر إلى من أجل إتمام الاتفاق على انتقاله من جالطة سراي التركي إلى بوردو الفرنسي. 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تأكيدًا لانفراد فيتو.. حمدي النقاز في الزمالك.. وهذا موعد وصوله للقاهرة
التالى هكشف كل حاجة بالتفاصيل.. حسين لبيب يلمح إلى قرب رحيل بن شرقي عن الزمالك