أخبار عاجلة



بالصور.. فريق «دوري المدارس» السعودي يتألق في اختبار ريال مدريد



بالصور.. فريق «دوري المدارس» السعودي يتألق في اختبار ريال مدريد
بالصور.. فريق «دوري المدارس» السعودي يتألق في اختبار ريال مدريد


|

سجل فريق نخبة لاعبي دوري المدارس لكرة القدم، اليوم، حضورًا قويًا أمام فريق تحت 17 عامًا، في المباراة الودية التي جرت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن برنامج إعداد الفريق في المعسكر المُقام حاليًا في إسبانيا.

وشهدت المباراة حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، عزام بن عبدالكريم القين، والملحق الثقافي الدكتور سعيد المالكي، ومدير الإشراف المدرسي بالملحقية الثقافية الدكتور حمد آل معمر، ورئيس بعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية علي الشعيلان.

وحرص مدرب فريق نخبة لاعبي دوري المدارس، الاسباني ياجو إجالير على تجربة غالبية اللاعبين للوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية، حيث شارك في المباراة اللاعبون، الحارس حمزة شحاتة، وعبدالله الربيعة «مدافع»، وفراس رباط «مدافع»، وبهيان القحطاني «ظهير أيمن»، وفيصل عبدالرزاق «ظهير أيسر»، وجواد هاشم «وسط»، وعبدالله العلي «وسط»، وإبراهيم عقيل «وسط»، وعبدالرزاق عواجي «جناح أيسر»، ومالك حمزة «جناح أيمن»، وعلوي العطاس «مهاجم».

وشهد قائمة الاحتياط العديد من الأوراق الواعدة، بوجود عبدالله البليهي «حارس»، وعبدالصمد القحطاني «مهاجم»، وفهد الدهمشي «وسط»، ورويد الهوساي «جناح أيسر»، وفهد الشايع «وسط»، وعلي العطاس «ظهير ايمين»، وسعيد العامري «وسط»، الذين شاركوا في الشوط الثاني من المباراة.

وشكر المدرب إجالير جميع اللاعبين على المجهودات البدنية التي بذلت من الجميع وعلى الانضباطية العالية التي يشهدها المعسكر، فيما أكد المدير الفني لفريق نخبة لاعبي دوري المدارس عبدالله الضو، أن «برنامج الإعداد يتواصل حاليًا في مدينة مدريد منذ أن بدأ الجمعة الماضي».

ومن المقرر أن يُجرى الفريق تجربة ودية، السبت المقبل، ومن ثم سيتنقل إلى المرحلة الثانية من المعسكر التي ستقام في مدينة ، والتي تتخللها مباراتان تجريبيتان يومي الثامن والعاشر من الحالي.

وختم الضو: «هناك متابعة يومية طبية لجميع اللاعبين وفق إجراءات وقائية احترازية للوقاية من وباء فيروس المستجد، وذلك للحفاظ على سلامة اللاعبين في مقر المعسكر في ملاعب التدريبات والمباريات، والجميع بصحة وسلامة».




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حسين ياسر المحمدي: فريق الزمالك استحق اللقب لأن لاعبيه امتلكوا الإصرار
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك