أخبار عاجلة
البورصة تتراجع في بداية تعاملات اليوم الاثنين -



رونالدو يُشعل أجواء الساعات الأخيرة في ميركاتو الدوري الإنجليزي



رونالدو يُشعل أجواء الساعات الأخيرة في ميركاتو الدوري الإنجليزي
رونالدو يُشعل أجواء الساعات الأخيرة في ميركاتو الدوري الإنجليزي


شكَّلت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى فريق الإنجليزي لكرة القدم، أحد أبرز الصفقات التي تم تسليط الضوء عليها في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الإنجليزية.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، عن أنه تم الاتفاق على الصفقة يوم الجمعة الماضي مع فريق يوفنتوس، في الوقت الذي ذكر النادي الإيطالي أن مانشستر يونايتد وافق على دفع 17.7 مليون دولار لإتمام الصفقة.

بديل رونالدو في

وسرعان ما أعلن مانشستر يونايتد أن رونالدو وقع على عقد مدته عامان مع إمكانية إضافة عام ثالث، بينما تحرك يوفنتوس سريعًا لإيجاد بديل لورنالدو، حيث تعاقد مع مويس كين لاعب لمدة عامين على سبيل الإعارة، فيما تصبح الصفقة دائمة في حال الوفاء ببعض الشروط المعينة خلال العامين المقبلين.

وانضم كين لإيفرتون من يوفنتوس في 2019 وسجل أربعة أهداف في 39 مباراة، بينما قدم اللاعب جيدة مع سان جيرمان خلال الفترة التي قضاها معارًا له في الموسم الماضي، وكان اسمه ارتبط بالانتقال للفريق قبل وصول ليونيل .

صفقات الساعات الأخيرة

وقام يونايتد بتدعيم صفوفه قبل موسم مزدحم؛ حيث يشارك الفريق في الدوري الأوروبي، عبر التعاقد مع المهاجم نيكولا فلاسيتش، بعدما لعب الكرواتي لفترة قصيرة مع إيفرتون كما أنه خاض 26 مباراة دولية، وسجل ستة أهداف لمنتخب بلاده.

 وينضم فلاسيتش إلى صفوف المطارق قادمًا من فريق سيسكا موسكو، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الروسي عن عام 2020، في صفقة يعول عليها النادي الإنجليزي الكثير من أجل المضي قدمًا في الأجواء الأوروبية.

وفي لندن، كانت هناك انتقالات في ؛ حيث وقع المدافع دوجون سترلينج على عقد مدته عامين مع نادي العاصمة، وذلك أن يشد الرحال إلى صفوف بلاكبول، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

اعتذار وليان

في الوقت نفسه، اعتذر ويليان عن الطريقة التي سارت بها الأمور معه خلال فترته مع آرسنال الذي يعاني في البريميرليج، بعدما تم فسخ عقده بالتراضي أمس الإثنين، وعاد متوسط الميدان البرازيلي إلى فريق كورينثيانز.

وكتب ويليان، الذي انتقل إلى الجانرز في العام الماضي بعد سبع سنوات قضاها في تشيلسي، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام» «طوال مسيرتي فعلت كل شيء لأقدم أفضل ما عندي، أردت دائمًا الفوز ووجدت صعوبة في تقبل عدم فعل هذا، لسوء الحظ لم يحدث هذا لي في . وأنا أسف بشأن هذا».

ويكافح من أجل التوصل إلى اتفاق مع نادي ليل لوضع خيار الانتقال الدائم في صفقة استعارة البرتغالي ريناتو سانشيز؛ حيث يريد المدير الفني برونو لاجي، أن يضيف اللاعب لفريقه، رغم أن صاحب الـ24 عامًا، لن يكون متاحًا حتى نهاية المقبل؛ بسبب خضوعه لجراحة في الركبة.

وتعاقد فريق مع مارك كوكوريلا، قادمًا من فريق خيتافي الإسباني، حيث أصبح اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، ثالث صفقة يبرمها النادي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع إينوك مويبو، وكييل شربين.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رالي داكار يعود للسعودية للعام الثالث على التوالي بـ«مفاجآت مثيرة»
التالى بالفيديو.. أول تعليق من يوفنتوس بعد عودة رونالدو إلى «مسرح الأحلام»