أخبار عاجلة
الجيش الاسرائيلي يعتقل فلسطيني في رام الله -
وصول الفريق أول صدقي صبحي عزاء المشير طنطاوي -



قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات.. «النصر» يحسم صفقة محترف الوحدة



قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات.. «النصر» يحسم صفقة محترف الوحدة
قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات.. «النصر» يحسم صفقة محترف الوحدة


|

نجحت إدارة نادي ، برئاسة مسلي آل معمر، الثلاثاء، في الحصول على خدمات المحترف البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، قادمًا من صفوف فريق ، لتدعيم صفوف أصفر الرياض قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر فارس نجد، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «»، يوثق أبرز مهارات متوسط ميدان الوحدة عبر شاشات ملعب مرسول بارك، معقبًا: « أنسيلمو اختار العالمي».

وتوصل العالمي لاتفاق نهائي على كل البنود المالية من أجل ضم أنسيلمو، مستفيدًا من رغبة البرازيلي في مغادرة صفوف الوحدة بحثًا عن الاستمرار في اللعب بدوري المحترفين، عقب هبوط فرسان مكة إلى دوري الدرجة الأولى.



وكان نادي الاتحاد قاب قوسين أو أدني من حسم الصفقة بالحصول على خدمات البرازيلي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أفضلية الشراء، قبل أن يقرر الانسحاب من المفاوضات بسبب مغالاة وكيل متوسط ميدان النصر، مكتفيًا بالتعاقد مع مهاجم الوحدة يوسف نياكاتي.

وشارك أنسيلمو، صاحب الـ32 عامًا، الذي انتقل إلى الوحدة في 2018 قادمًا من إنترناسيونال البرازيلي، بقميص الوحدة في 78 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفًا وقدم لزملائه 6 تمريرات حاسمة، علمًا بأنه يجيد اللعب في كافة مراكز خط الوسط، وهو ما يمنح مرونة كبيرة لمدرب النصر مانو مينيز.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق وزير الرياضة يوجه بإطلاق مبادرة المراكز المجتمعية الرقمية لتدريب 20 ألف شاب وفتاة
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك