أخبار عاجلة



رسميًا.. ريال مدريد يقتنص «صفقة فرنسية» قبل غلق باب الميركاتو



رسميًا.. ريال مدريد يقتنص «صفقة فرنسية» قبل غلق باب الميركاتو
رسميًا.. ريال مدريد يقتنص «صفقة فرنسية» قبل غلق باب الميركاتو


|

رغم فشل الحصول على خدمات كيليان مبابي، جناح سان جيرمان، إلا أن نادي الإسباني، لم يخرج من السوق الفرنسي خالي الوفاض، بعدما نجح مساء اليوم الثلاثاء، في التعاقد مع إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان فريق رين، وذلك قبل ساعات من إغلاق باب انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن نادي العاصمة الإسبانية، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «»، قبل قليل، الظفر بتوقيع الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، صاحب الـ18 عامًا، لتدعيم صفوف الميرينجي في الموسم الجديد.

وكشف خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على «تويتر»، أن النادي الملكي أبرم صفقة متوسط الميدان الفرنسي، مقابل 31 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

وكان كامافينجا، انتقل إلى أكاديمية شباب رين في سن 11 عامًا، ووقع أول عقد احترافي له في 14 2018، وذلك بعمر 16 عامًا وشهر واحد، ليصبح أصغر محترف في تاريخ النادي الفرنسي، كما يعد أيضًا أصغر لاعب يدافع عن شعار الفريق الأول بعمر 16 عامًا و4 أشهر، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل أمام أنجيه بثلاثية لكل طرف، في الدوري الفرنسي، في 6 أبريل 2019.

ويُعد إدواردو، أحد أبرز المواهب الواعدة في الدوري الفرنسي، حيث دافع عن ألوان رين في 88 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقع خلالها على هدفين، وقدم 5 تمريرات حاسمة، كما مثَّل منتخب الديوك في 3 ، منذ الظهور الدولي الأول الأول في 27 الفائت.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة عاجل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق شيما صابر تحتفل بمشاهدات تتخطى ال ١٠ مليون لبرنامجها الرياضى علي اون تايم سبورت
التالى ضياء محمد دويدار يحصل على درجة دكتوراه الفلسفة في الاستراتيجية القومية من أكاديمية ناصر العسكرية العليا