أخبار عاجلة
لن تصدق.. كم تبلغ ثروة قيادات المليشيات الحوثية ؟ -



تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وأنجولا



تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وأنجولا
تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وأنجولا


صدى العرب يقدم لكم "الكابتن" تردد قناة أون تايم سبورتس، الناقلة لمباراة وأنجولا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة بقطر 2022.

حيث من المقرر أن يحل المنتخب الأنجولي ضيفًا ثقيلًا على منتخبنا الوطني، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في تمام التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوقعت قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة السادسة التي تضم مصر والجابون وأنجولا، وأخيرًا .

وسيدخل منتخبنا الوطني هذه المباراة محروما من 3 من أبرز نجومه وهم محمد صلاح ومصطفى محمد و محمد النني، حيث تمنع القواعد الصارمة للمملكة المتحدة، الخاصة بالاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس ، منتخب مصر من ضم محمد صلاح ومحمد النني، نجما وأرسنال الإنجليزي، بداعي درج مصر على القائمة الحمراء، أما مصطفى محمد فسيغيب لتحديد مصيره مع جالاتا سراي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا.

وكان قد تعرض أكرم توفيق لاعب النادي ، إلى إصابة في الوجه، وتم استبعاده من قائمة منتخب مصر، وعلى إثره تم استدعاء شقيقه أحمد توفيق لاعب ، لتعويض غيابه غدًا في مباراة أنجولا.

ومن المتوقع ان يبدأ منتخبنا الوطني هذه المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد توفيق، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أحمد أبوالفتوح

الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، رمضان صبحي، أحمد سيد "زيزو"

الهجوم: محمد شريف



القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا:-

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، إذاعة جميع منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، عبر قنواتها المفتوحة، بما فيها مباراة أنجولا التي سيحتضنها ستاد الدفاع الجوي غدًا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءًا.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وأنجولا:-

القمر الصناعي: نايل سات 

التردد:12303

معدل التمريز: 27500 

الاستقطاب:  3/4  

معامل تصحيح الخطأ: أفقي




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمعسكر الإسكندرية
التالى فيكتور أوسيمين يقود نابولي لتعادل قاتل أمام ليستر سيتي في الدوري الأوروبي