أخبار عاجلة
كارتيرون يعلق على تصريحات وكيله بشأن هروبه -
فقرة ترفيهية في مران الزمالك الصباحي -



إبراهيم حجازى عن حصول المتحدة على حقوق بث مباريات المنتخب: خطوة رائعة



إبراهيم حجازى عن حصول المتحدة على حقوق بث مباريات المنتخب: خطوة رائعة
إبراهيم حجازى عن حصول المتحدة على حقوق بث مباريات المنتخب: خطوة رائعة


وجه الناقد الرياضي الكبير، إبراهيم حجازي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حصولها على حقوق بث المنتخب المصرى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لتقديمها للشعب المصرى، بدون اشتراك، وعلى قنوات مفتوحة وغير مشفرة، قائلا: "شيء رائع وجميل إن الشركة المتحدة عملت ده، لأن ماتشاتي وأنا مش عارف أتفرج عليها شيء دمه تقيل، ولكن خطوة المتحدة رائعة جدا".

أضاف حجازي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن المنتخب المصرى عليه دور كبير في إسعاد المصريين بالفوز في المباريات المقبلة، متابعا: "التوقع صعب شوية، لأننا كمصريين اهتمامنا بالمنتخب أقل من الأهلى والزمالك، وإحنا نستطيع أن نكون قوة كروية كبرى خلال سنوات قليلة جدا، لأن عندنا مواهب ويجب اكتشافها في الوقت المناسب".

وأكمل: "يجب إعداد برنامج جيد للاعبين والناشئين لخدمة المنتخب الوطني في المستقبل، خاصة أن بها مواهب كبيرة جدا في كرة القدم، وأرض الوطن طلعت مواهب كبيرة جدا تفوق مواهب محمد صلاح، ولكن لم يتم لهم إعداد بدني جيد، ولكن إحنا بنشوف مين هياخد الدورى ونقعد نغيط في بعض".




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق حسين لبيب: فاروق جعفر مستشار فنى.. وكارتيرون صاحب القرار النهائى فى فريق الزمالك
التالى أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31 /8 /2021