أخبار عاجلة
مصرع طفل سقط من شرفة منزله بسوهاج | صدى العرب -



إبراهيم عبد الله يكشف كواليس أزمة عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي



إبراهيم عبد الله يكشف كواليس أزمة عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي
إبراهيم عبد الله يكشف كواليس أزمة عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي


صدى البلد

قال إبراهيم عبد الله، عضو لجنة إدارة نادي السابق، إن الذين يحاربون القلعة البيضاء، من داخله، مشددًا أنهم يدعون الانتماء للنادي، رغم الاستفادة منه دون إفادته.

وأضاف إبراهيم عبد الله، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن عرض جالطة سراي لضم مصطفى محمد، كان الأفضل والأوقع للنادي، مشيرًا إلى أن الصفقة كانت تجعل اللاعب الأغلى من الذين خرجوا للاحتراف الأوروبي، إذ تصل إلى 7 مليون يورو حال إتمام البيع النهائي.

وتابع أن البطاقة الدولية الخاصة بمصطفى محمد التي يمتلكها جالطة سراي، عبارة عن بطاقة مؤقتة تنتهي في شهر 2022، وهو موعد انتهاء إعارة اللاعب، موضحًا أن إذا جالطة سراي أبدى رغبته في شراء مصطفى محمد عليه، إخطار الزمالك يوم 31 المقبل.

واستكمل تصريحاته، أن مصطفى محمد لديه مشاكل في نادي جالطة سراي، وأبدى رغبته في الرحيل وهو ما وافق عليه مدربه، موضحًا أن اللاعب سافر إلى للخضوع لاختبار طبي في بوردو، دون علم ناديه، حيث غادر تركيا، على أساس سفره إلى القاهرة، للانضمام إلى المنتخب الوطني.

واختتم تصريحاته «الزمالك أبرم عقد مع جالطة سراي التركي في عهد المجلس السابق، بما يحفظ حقوق لاعبه والنادي، والمجلس الحالي في يده قرار الموافقة أو الرفض على بيع مصطفى محمد، ولو كنت مكان اللجنة الحالية لرفضت تفعيل بند البيع».

مصطفى محمد يجتاز الفحص الطبي في بوردو الفرنسي.. وينتظر موافقة الزمالك

مصطفى محمد يقترب من الانضمام إلى بوردو الفرنسي

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق صدمة جديدة لفريق الهلال بشأن “البريك “و”عطيف”
التالى فيتو تكشف آخر تطورات ملف عودة حمدي النقاز لصفوف الزمالك