أخبار عاجلة



تأجيل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى ديسمبر المقبل



تأجيل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى ديسمبر المقبل
تأجيل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى ديسمبر المقبل


صدى البلد

أعلن الإعلامى أحمد شوبير، استقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة مباراة والرجاء المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، بالعاصمة الدوحة، أحد أيام من 24 إلى 26 المقبل، بعدما كان مقررًا له شهر المقبل.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إعلامية: «الاتحاد الإفريقي أبلغ الاتحاد المصري بإقامة مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء خلال شهر ديسمبر ما بين يوم 24 إلى 26، والأهلي وافق على هذا الموعد في العاصمة القطرية الدوحة».

وفي سياق آخر، أكد مصدر داخل أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قرر رحيل، مساعده كيفن جونسون، المدرب العام، ومحلل الأداء يوشا فالدويا، من جهازه المعاون.

وأوضح المصدر، أن موسيماني، يتشاور خلال الفترة التي يتواجد فيها حاليًا في جنوب إفريقيا، لضم ثنائي جديد بجهازه المعاون بعد إبلاغ رئيس النادي بقرار رغبته في رحيل جونسون وفالدويا.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من لمدة 8 أيام، أي تستمر إجازة النادي الأهلي حتى يوم 5 سبتمبر المقبل.

ومن المتوقع أن يمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني إجازة الفريق، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، إيقاف المسابقات المحلية حتى يوم 21 سبتمبر المقبل.

«كاف» يوقع عقوبات على الرجاء قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي.. الرجاء المغربي للأهلي: «نراك قريبًا»

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق لبيب: كارتيرون يرفض عودة جنش
التالى «السيدة العجوز» على «قيد الحياة» من دون رونالدو!